57

17 2 0
                                    

بايدين


"لا تقلقي، سأقوم بهذا بسرعة. للأسف، ليس لدي ما يكفي حان الوقت للعب معك."

أدور ببطء في الطريق الضيق، في مواجهة صاحب ذلك الصوت البارد وحتى العيون البنية الأكثر برودة.

"بلير"، أقول بصلابة.

تتقدم نحوي بابتسامة تلوي شفتيها. "مرحبا بايدين."

"هل انت متأكدة من أنك تريدين أن تفعلي هذا؟" أسأل ببرود. "هل نسيت بالفعل ما فعلته بأنفك في آخر مرة تشاجرنا فيها؟"

تزمجر عمليا: "لا، لم أنس".

أتراجع خطوة إلى الوراء، والفروع تخدش ذراعي، وقدمي تحتج من الألم. أفتح فمي لأنطق بملاحظة أخرى لكسب المزيد من الوقت، لكن لا شيء يخرج. في الواقع، الهواء لا يدخل.

ثم تغادر قدمي الأرض.

أنا ألهث، وأخدش رقبتي رغم أنني أعلم أنه لا توجد يد تضيق قصبتي الهوائية. لا، هذا ليس من عمل سوى عقل بلير الملتوي. تحرك توقيعها. أنا متدلي في الهواء، على بعد عدة أقدام من الأرض، أختنق.

"لمجرد أنني سأقوم بهذا الأمر سريعًا، فهذا لا يعني أنه لن يكون مؤلمًا." انها تعطيني العبوس. "آسفة يا بايدين. نحن لا نحصل دائمًا على ما نريد، أليس كذلك؟"

رؤيتي مشوشة، مما يجعل من الصعب رؤية اليد الممدودة نحوي أو رؤية الابتسامة الشريرة وهي تقوس شفتيها. أنا بالكاد أستطيع التنفس. على الرغم من وعدها بجعل هذا الأمر سريعًا، إلا أنها ترسم هذا الأمر.

فكري . فكري.

يجب أن أقترب منها بما يكفي لأضربها. لقد علمتني اشتباكاتنا بعد الحفلة كل ما أحتاج لمعرفته حول قلة القتال الجسدي الذي تقوم به. لو أستطيع أن أقترب منها..

إذا كان بإمكاني التنفس فقط.

"ستعرفين الكثير عن عدم حصولك على ما تريدين ." صوتي هو نعيق، عذر يرثى له في أن أبدو سلبيا. مجرد استخدام الهواء المحدود الذي يجب أن أتحدث به هذه الكلمات جعل رأسي يدور، وجعلني أصلي من أجل أن تبتلع الطعم.

يخفف قبضتها. بالكاد.

هناك سؤال في عينيها، سؤال أريد الإجابة عليه. "كاي." يتساقط اسمه من فمي، لاهثًة

نظرة بلير أكثر حدة من خنجري الذي أتمنى بشدة أن أملكه الآن. "الأمراء،" أواصل السعال. "كاي وكيت على حد سواء. لا يمكنك الحصول على أي منهما." توقفت قبل أن أختنق: "لأنهم لا يريدونك".

أنا اصطدم بالأرض.

الهواء الصغير الذي كان لدي يخرج مني. بقيت ألهث، ووجهي نصف مدفون في الرمال.

استيقظ.

أرفع رأسي وأدفع ذراعي المرتعشتين تحتي، وأتمكن من الوصول ببطء إلى قدمي. ومن المثير للقلق أن بلير سمحت لي بذلك. هربت مني نوبة من الضحك السعال عندما التقت عيني بعينها.

أحمل نظرتها، وهي الآن تحترق بالغضب.

هذا كل شيء. كن غاضبًا بما يكفي لتؤذيني بيديك الاثنتين.

"أخبريني، ما هو الأمر؟ يتم رفضك مرارًا وتكرارًا و-"

لم تتح لي الفرصة حتى لإنهاء جملتي قبل أن ألقي في الهواء وأتحطم مرة أخرى في الرمال. أسعل، وألتقط أنفاسي، وأبدأ بالتدحرج على ظهري.

الألم المؤلم يخترق أضلاعي.

انغلقت على نفسي، دفاعي الوحيد ضد الحذاء القاسي المتصل بمعدتي. فتحت عيناي لأرى وجه بلير الغاضب فوقي، الملتوي من الغضب.

" لا تنسي أبدًا أن ذكائك هو سلاح يجب استخدامه، إذا كان عقلك حادًا مثل نصلك."

أبتسم رغم الألم.

لدي حقها حيث أريدها.

دخلت قدمها إلى معدتي مرة أخرى، وهذه المرة أمسكت بها. سمعت شهقة المفاجأة عندما ألويها بشكل رهيب قبل أن أسحبها نحوي، مما يؤدي إلى سقوطها على الأرض.

لقد حرمتها من الريح، وهو أمر أعلم أنها لم تكن معتادة على الشعور به، ليس عندما كانت لديها دائمًا القدرة على الاختباء خلفها. أنا أزحف فوقها في لحظة، وأثبت ذراعيها أسفل ركبتي. إنها تذمر في وجهي، ونظرتها مليئة بالغضب الحلقي.

أعلم أنه ليس لدي سوى وقت لضربة واحدة قبل أن تتعافى وتطردني بعقلها. لذا فإنني أحسب هذه الضربة.

أضع خاتم والدي على إصبعي الأوسط وأرسل خطافًا قويًا إلى صدغها، وأضرب تلك البقعة الحساسة من رأسها بحساسية قليلة جدًا.

وهكذا، فهي باردة.

ولكن ليس لفترة طويلة. سوف تستيقظ خلال الدقائق القليلة القادمة، وبحلول ذلك الوقت، سأكون ضائعًة في المتاهة وآمل أن أكون بعيدًا. لأنه في المرة القادمة التي نلتقي فيها، لدي شعور بأنها سوف تسحق قلبي عند رؤيتها.

تعثرت على قدمي، وجسدي يؤلمني. كل شبر مني يصرخ احتجاجًا، ويترنح مع كل خطوة. لكنني أجبر نفسي على التقدم، وأجبر نفسي على زيادة السرعة.

لقد تائهت في جنون المتاهة مرة أخرى، وأنا أخمن كل طريق أسلكه، وأتساءل عما إذا كان الآخر سيؤدي إلى انتصاري.

يسار او يمين؟

غادري. غادري بالتأكيد.

بالتأكيد لا، لأن هذا طريق مسدود.

كل بضع دقائق أسمع صرخة ألم أو أصوات صراع تمتزج مع صيحات الحشد بعيدًا عن هذه الجدران. تقف المشاهد في الممرات، وتذهلني كثيرًا لدرجة أنني كدت أضرب نصفها تقريبًا. لكن بمجرد أن يروني قادمًة، يبتعدون عن طريقي قدر استطاعتهم. أشعر بالأسف من أجلهم، آسف لأن الأشياء التي شهدوها قد ظلت محفورة في أدمغتهم إلى الأبد.

تعيد المتاهة ترتيب نفسها للمرة العاشرة، مما يجبرني على الخروج من طريقي المغلق والتوجه إلى طريق جديد.

اريد الصراخ.

أتجه يمينًا إلى أسفل المسار بشكل عشوائي قبل الانزلاق إلى نقطة التوقف. وهناك، في نهاية هذا الطريق الضيق، دائرة رملية مفتوحة. المركز.

النصر.

انتصاري .

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن