كاي
القميص ذو الياقة الذي أرتديه مثير للخدش وغير مريح،
مما جعلني أفتقد فجأة الأيام التي كنت فيها صغيرًا، وكان من المقبول اجتماعيًا أن أركض نصف عارٍ.
على الرغم من أن هذا منعني من القيام بذلك الآن.
بعد أن انزلقت على أحد حذائي الوحيد الذي لم يكن مغطى بالطين حاليًا، تقدمت نحو الباب. مررت بأرفف فوضوية تهدد بالسقوط من ثقل عدد كبير جدًا من الكتب، ومكتبي المغطى حاليًا بالمستندات التي أتجنبها، والسرير ذو الأربعة أعمدة الذي يبرز من الحائط، وهو سبب إصابة العديد من أصابع القدم بالصدمة المتواصلة. أداء اليمين الدستورية. متنهدًا، أغلق الباب على غرفتي المريحة، متمنيًا بشدة أن أتمكن من الغوص على سريري والنوم حتى الفجر. للأسف، الواجب ينادي، ومن الأفضل عدم إبقائه منتظرًا.
أدخلت يدي في جيوبي وأنا أتجول في القاعات البيضاء المؤدية إلى قاعة العرش. تتدفق أشعة الشمس في وقت متأخر من بعد الظهر عبر النوافذ المبطنة للممر، مما يتسبب في تألق اللوحات المزخرفة على الجدران في الضوء الذهبي. في وقت مبكر جدًا حسب رغبتي، استدرت عند الزاوية وأومأت إلى الحراس الذين يقفون خارج غرفة العرش قبل أن أفتح الأبواب الثقيلة.
"آه، كاي. إنه بشأن الوقت." يتردد صدى صوت أبي العميق على طول غرفة العرش الشاسعة. جدرانه مزينة بنوافذ كبيرة وواسعة مكسوة بالحرير الأخضر الداكن – لون مملكة إيليا – مصحوبة بـقوالب منحوتة تزحف على الجدران وعلى السقف. حاليا، توجد طاولة خشبية طويلة في منتصف الأرضية الرخامية المصقولة حيث يحتل الملك الكرسي عند الرأس.
"جيد، ارتديت القميص." تنهد لكني أرى ابتسامة طفيفة في عينيه. "فكرت في أن أقول للخادم أن يضيف هذا التفصيل إلى الرسالة التي أرسلها لك."
"أوه، لا تقلق يا أبي، لن أرتكب خطأ الحضور إلى غرفة العرش بدون قميص. مرة أخرى." أحفظ لمحة الابتسامة على وجهه، ولا أعلم متى سأراها في المرة القادمة. في المرة القادمة سأكسبها.
إنه رجل وحشي، مفتول العضلات وقوي جسديًا وعقليًا. إنه صارم وعنيد وثابت في طرقه، لذا فإن رؤيته يقدم حتى أضعف الابتسامات جعلني أرد قسريًا على ابتسامتي الخافتة. أقل ما يمكن قوله هو أن ديناميكيتنا معًا كانت دائمًا صعبة ، ولكن في مثل هذه اللحظات، من الأسهل تجاهل ماضينا غير السار.
يمسح حلقه مع أي عاطفة على وجهه.
وهناك أبي الذي اعتدت عليه.
"لدي مهمة لك بصفتك المنفذ المستقبلي." أجيب بصراحة: "أنا أعيش لأخدم".
أنا أعيش لأقتل.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."