45

12 3 0
                                    

بايدين


الحدائق هادئة في الليل. فقط جوقة النقيق

تتبعني الصراصير وعواء الريح الناعم وأنا في طريقي إلى شجرة الصفصاف المألوفة المتاخمة للعشب المفتوح حيث جرت آخر حفلة.

لقد أتيت إلى هنا كثيرًا منذ تلك الليلة، لأجد الراحة في مأوى الصفصاف الغامض عندما لا أستطيع النوم. لقد اعتدت على الجلوس هناك لساعات، وأسمح لنفسي ببساطة بالوقت للتفكير.

أزاحت الأغصان المتدلية جانبًا، وخطوت تحت مظلة الأوراق. تنهدت، وفجأة شعرت بالاستقرار أكثر وأنا أتنفس هواء الليل الدافئ.

لكن السلام الذي أشعر به لا يدوم طويلاً عندما يتحرك الظل بجانب الجذع.

أدور، وأصابعي تطير نحو الخنجر الموجود على فخذي، فقط لتمسك بيد خشنة. "اهدئي يا جراي، هذا أنا فقط."

أغمض في الظلام بينما تتكيف عيناي مع الضوء الخافت، وتستقر على تلك الرمادية الممتعة أمامي. "ما الذي تفعله هنا؟"

"يمكنني أن أسألك نفس السؤال."

 "وكان بإمكاني طعنك!"

رفعت حواجب كاي. " إذن أنت لن تحاولي؟ أود أن أقول أن هذا هو التقدم. "أوه، ولكن يجب أن تخيفني بهذه الطريقة."

لقد ترك يدي ببطء، وهو يدرسني طوال الوقت. "لقد أخفتك ؟"

"أنت الذي تسللت إلي."

"حسنًا، لم أكن أعلم بالضبط أنك ستكون هنا،" همست بقسوة.

"من الواضح" قال بابتسامة متكلفة وهو يلف شفتيه. "لكنك مرحب بك للبقاء." ثم يستقر على الأرض، ويبدو مرتاحًا إلى حد ما وذراعه مخبأة خلف رأسه.

أحدق فيه. "ماذا تفعل؟"

"أنتظرك أن تنزلي هنا وتنضمي إلي."

أقف هناك أشاهد الابتسامة البطيئة تنتشر على وجهه.

"هل هو الفستان؟" يسأل وهو يجلس ويبدأ في خلع معطف بدلته. عندما ينزلق من كتفيه، يضعه على الأرض بجانبه. "ها، الآن لن تتسخي تمامًا."

نظرت إلى الفستان الحريري البسيط الذي ارتديته لتناول العشاء مع الملك والملكة. إنه مريح إلى حد ما، وكنت كسولًة جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من خلعه قبل أن أتوجه إلى هنا. لا بد أن كاي شعر بالمثل لأنه لا يزال يرتدي ملابسه الجميلة.

لكن ترددي في الانضمام إليه ليس له علاقة بتلويث ثوبي بل له علاقة بحقيقة أنني لا يجب أن أبقى هنا. ما يجب أن أفعله هو أن أستدير، وأتمنى له ليلة سعيدة، ثم أعود إلى غرفتي دون كلمة أخرى. ومع ذلك فإن قدماي لا تتحركان لإبعادي عنه.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن