بايدين
صرخات. لم أسمع قط عن الألم بهذا الشكل الخام.
كنت قد صعدت للتو إلى السرير بعد عودتي من الزقاق فقط لأتخلص من الأغطية وأقفز على قدمي. أنا أتعثر في الغرفة المظلمة، وأتعثر بحذائي المهمل والملقى على الأرض بلا مبالاة.
عندما التفتت أصابعي أخيرًا حول المقبض البارد لباب منزلي، فتحته وخرجت إلى الردهة المظللة.
يتردد صدى صرخة، وأنا لا أزال عند الصوت. إنه هو.
لا أعرف كيف أعرف لأنني لم أسمع مطلقًا المنفذ المستقبلي يصرخ من قبل، لكن شيئًا ما يجذبني نحو غرفته. تتحرك قدماي من تلقاء نفسها، وتقربني منه في كل خطوة.
توقفت أمام بابه، أسحب قدمي المصرّة إلى التوقف.
ماذا افعل؟
لا أستطيع الدخول إلى غرفته فحسب صحيح ؟
خطأ.
هذه فكرة سيئة.
نعم، ولكن هذه فكرة سيئة أريد أن أفعلها.
صرخة أخرى حزينة تذرف الدموع من حنجرته ولم أتردد قبل أن أفتح الباب. يغمرني الظلام وأنا أتعثر مرة أخرى في الغرفة، وعيناي تجهدان للرؤية، ويداي ممدودتان لتوجيهي.
يظهر مخطط السرير، بالإضافة إلى مخطط الجسم فوقه. أشق طريقي نحوه، وأغمض عيني بينما تتكيف عيناي أخيرًا مع قلة الضوء، فقط لأتجول فوق صدره المكشوف، منتفخًا ومتصببًا بالعرق.
تم إرجاع رأسه إلى الخلف على الوسادة، وخصلات من الشعر الداكن ملتصقة بجبهته. كان يتنفس بشكل مرتعش وضحل، وكل شبر منه مشدود. لا أستطيع حتى أن أتخيل ما الذي يطارد نومه، وما الذي يسرق راحته ويتركه في حالة من الاضطراب. ما هو الكابوس المروع لدرجة أن الأمير لا يستطيع الدفاع عن نفسه؟
شفتاه تتحركان بكلمات تتمتم لا أستطيع فهمها، والآن أشعر بالقلق حقًا.
أنا قلقة عليه.
تركت الفكرة تترسخ في ذهني للحظة قبل أن أضع يدًا لطيفة على كتفه وأكاد ألهث من حرارة جلده. انه يحترق.
"كاي" قلت بهدوء، لا أريد إخافته. لا شئ.
"كاي." أتكلم باسمه بصوت أعلى هذه المرة، وأهز كتفه في محاولة لإخراجه من كابوسه.
صرخ مرة أخرى، وأنا على وشك أن أفعل نفس الشيء. الآن أنا ألهث، مذعورة، أتوسل إليه أن يستيقظ حتى نتمكن من العودة إلى المزاح بدلاً من أن أتوسل إليه أن يفتح عينيه.
تسلقت على سريره، وأرجحت ساقي فوق جسده حتى يتم الضغط عليه بين فخذي بينما أضع كلتا يدي على صدره الأملس. "كاي!" أنا أهزه بقوة، وأريده أن يستيقظ.
أنت تقرأ
Incredibles
خيال (فانتازيا)"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."