بايدين
أضع يدي على أذني لأحميهما من الصوت العالي
الصرير.
"حسنا، ما رأيك؟!" كانت أدينا مبتهجة، وهي تشير بعنف إلى الفستان المصنوع جزئيًا والمنسدل على سريري.
"رائع،" تتنفس إيلي، وتتكئ على كتفي لإلقاء نظرة أفضل عليه. "إنها..." تبتعد بينما تتجول عيناها على القماش.
"ممتازة،" أنهي لها. "فعلا مذهل. لقد تفوقت على نفسك يا أدينا". أعطيتها ابتسامة واسعة ومليئة بالعجب كيف يمكن لشخص واحد أن يكون موهوبًا جدًا.
"حسنًا،" تذمرت، وانتزعت الفستان نصف المكتمل من السرير ووضعته على حجرها مرة أخرى. "لم ينته الأمر بعد. ليس لدي سوى يومين إضافيين حتى الحفلة النهائية، ويجب أن تكون مثالية تمامًا—"
"أ.دينا" أعطيها نظرة معرفة. "لا تقلقي، سيكون الأمر مثاليًا." ثم أشخر وأهز رأسي. "يمكنك أن تضعني في كيس دقيق وتجعله يبدو جيدًا بطريقة ما."
تبدو أدينا منزعجة حقًا من هذا الاقتراح. "لن أضعك أبدًا في كيس طحين." تنقر بإصبعها على شفتيها بشكل مدروس. "وليس فقط لأنه سيكون بشعًا، حتى عليك، ولكن لأن القماش خشن جدًا، وقاس جدًا بحيث لا يمكن..." عيناها الكبيرتان العسليتان تتنقلان بيني وبين إيلي محاولين قمع ابتساماتنا وفشلنا. "ماذا؟"
يداها على وركيها، وحاجباها ملتويان، وساقاها متقاطعتان ومغطتان بالقماش. لم يسبق لي أن رأيت شخصًا يحاول أن يبدو صارمًا جدًا بينما يبدو لطيفًا ببراءة في نفس الوقت.
من الجيد أن تضحك، وأن تفعل أي شيء آخر غير التدريب والتطفل حول القلعة على أمل العثور على النفق بمفردي. ولكن يبدو أن كيت هو المفتاح الوحيد، وأنا عاجزة دون أن يريني الممر. عاجزة إذا كان لا يثق بي. لقد أمضيت كل يوم تقريبًا معه، حريصًة على ألا أبدو يائسًة عندما أذكر عرضًا تفاصيل حول الزقاق، محاولًة إغرائه بالتسلل بعيدًا معي.
لا شئ.
كنا نتحدث بهدوء عندما طرقنا الباب ودفعنا جميعًا للقفز.
ألقت إلي إيلي نظرة، وسألتني بصمت عما إذا كنت أتوقع أي شخص، فهزتها بلا مبالاة. أسرعت نحو الباب وفتحته بتردد، لتكشف عن شخصية طويلة مبتسمة.
كيت.
تنحني إيلي وأنا فجأة بجانبها، وابتسامة ساخرة قليلاً على شفتي وأنا أقول، "صاحب السمو، يا لها من مفاجأة غير متوقعة."
كيت يغمس رأسه برشاقة نحوي. "لماذا يا آنسة جراي، أتمنى ألا أكون متطفلاً؟" انتقلت نظراته المسلية من إيلي إلى سريري حيث تجلس أدينا، واسعة العينين ومغطاة بالقماش. "آنسة إيلي، آنسة أدينا، هل تمانعين إذا سرقت بايدين منك؟"
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasi"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."