58

20 1 0
                                    

كاي



الأرض نفسها تحت سيطرتي. يمكن للمرء أن يقول أنني أحمل العالم في راحة يدي، على الرغم من أنه تفسير درامي للغاية لقدرتي. حسنًا، القوة التي أقترضها.

ينهار جدار المتاهة أمامي. تغوص الكروم وأوراق الشجر التي تشكل السياج مرة أخرى في الأرض، وتنزلق تحت الرمال. أركض للأمام، وأمد يدي بقوة بلوم لهدم الجدران أو تقسيمها إلى نصفين.

أنا أدمر كل جزء من المتاهة القريبة مني، وأزيل الكروم والفروع.

أقوم بإنشاء طريق واضح وواسع، وكل ذلك على أمل أن أركض في الاتجاه الصحيح. وأنا لا أبطئ. تذوب السياجات لأتمكن من الركض عبرها بينما ينزلق الآخرون عائدين إلى الأرض التي نبتت منها.

تتضخم صيحات الجماهير مع كل جدار أقوم بهدمه. يتردد صدى اسمي بين الحضور، لكنني أتجاهله وأركز على قدرتي.

التركيز على القدرة التي هي الخفقان. القوة بداخلي تخفت.

لقد اكتشفت عائلة بلومز أخيرًا ما أفعله وهم بلا شك يهربون من المتاهة محاولين الخروج من نطاقي.

لقد قسمت جدارًا أمامي، وخلقت طريقًا لأركض من خلاله. ينمو وينمو ثم -

توقف.

تتسرب القدرة من عظامي، وتتركني عاجزًا وأمسك بيدي الممدودة بلا هدف عند السياج. أشق طريقي عبر الحفرة التي خلقتها، والأشواك والفروع تخدشني.

أسمع المتاهة تعيد بناء نفسها خلفي بينما تحاول عائلة بلومز إصلاح الضرر الذي أحدثته. لكنه متأخر جدا.

لقد وصلت بالفعل إلى المركز.

أخطو إلى الدائرة المفتوحة، التي لا يملؤها سوى الرمل والشخصين الموجودين بداخلها. الأول جاء من طريق في المتاهة المقابلة لي، وميض الفضة المتلألئ في الضوء يخبرني بالضبط من هو.

بايدين تعرج. يبدو أن جسدها كله يسحب حتى أثناء دفعه للركض. ساقها وجسمها ملطخان بالدماء والكدمات.

أبدأ إلى الأمام.

لكن نظراتها لا تجدني أبدا. لا، تلك العيون الزرقاء مثبتة على الشكل الموجود في وسط الدائرة. تعثرت خطوات بايدين، وتتحسس كما لو أنها عادت إلى غرفة نومي حيث علمتها كيفية الرقص.

ثم تركض بسرعة نحو المجرم الذي قدر له أن يموت.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن