بايدين
الصمت هو الصوت الوحيد لبقية الرحلة، وترك النافذة بجانبي هي مصدر الترفيه الوحيد لي.
نمر بعشرات الشوارع المزدحمة بالغرباء المبتسمين، وكلهم يلوحون ويحدقون. يهتف البعض ويركضون بجوار المدرب أثناء مرورنا، محاولين إلقاء نظرة خاطفة علينا قبل أن نتدحرج إلى هلاكنا.
كلما اقتربنا من القصر، أصبحت المنازل أكبر وأدق، ولم تعد الشوارع مليئة بالمتشردين. لاحظت أطراف الأبراج المرعبة قبل أن يظهر القصر المخيف بأكمله تحتها. انه ضخم. حتى مع حجره الرمادي وشكله الخارجي البارد، فهو يخطف الأنفاس. التلال العشبية والحدائق النابضة بالحياة المليئة بالزهور ذات الألوان الزاهية التي لم أكن أعلم بوجودها تحيط بجدران القلعة، مما يخفف من حدة الهيكل المخيف.
أسمع صوت حوافر تدق على حجر أملس ونحن نتجه نحو الفناء، ونمر بنافورة كبيرة تتواجد في الوسط بينما تتناثر التماثيل البيضاء حول محيطها. عندما أبطأت الحافلة أخيرًا حتى توقفت، ألقيت نظرة خاطفة عبر النافذة لأرى درجًا حجريًا كبيرًا يؤدي إلى القصر وتحيط به أسرة من الزهور.
يقفز الإمبراطوريون من مكانهم المبطن ويفتحون الأبواب للحافلة، مما يسمح لأشعة الشمس الدافئة بالتدفق إلى مقصورتنا الصغيرة. لقد تعثرت عمليًا في عجلة من أمري للهروب من الحافلة الضيقة والشركة بداخلها. بمجرد أن تقف قدمي على الأرض الصلبة مرة أخرى وتبتلعها
في الهواء الطلق، آخذ نفسًا عميقًا، وأستنشق رائحة الزهور الجميلة وأشعة الشمس.
تعثر الاثنان الآخران ليقفا بجانبي، بعينين واسعتين وتحدقان. أذهلنا صوت من التحديق عندما نظف الإمبراطور ذو الشعر الأحمر حلقه وقال: "اتبعوني".
صعدنا الدرجات الحجرية خلفه، ومررنا بالعشرات من الإمبراطوريين الذين يصطفون على الدرج. عندما نصل إلى القمة، يخرج حارسان آخران وينضمان إلى صاحب الشعر الأحمر الذي يقودنا قبل السير عبر الأبواب العملاقة.
إذا كان الخارج جميلاً، فإنه يتضاءل بالمقارنة مع هذا . تم تزيين كل جدار بشكل مزخرف بلوحات لامعة وقوالب معقدة تتسلق الجدران وتلتصق بالسقف. كل شيء أبيض مبهر مع بريق الزمرد الذي ينتشر بين الحين والآخر في الممرات التي نسير فيها، ويعرض لون مملكة إيليا.
أنا منبهرة جدًا بالحجم الهائل لهذا المكان وجماله حتى أنني لم أدرك أن ذات الشعر الأحمر تتحدث إلينا نحن الثلاثة. "- الغرف تقع في هذا الاتجاه، في الجناح الشرقي للقصر." يشير إلى الممرات العديدة التي أفترض أنها مليئة بالغرف المزخرفة بنفس القدر.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."