17

26 4 0
                                    

كاي


أنا تقريبا لا أتهرب في الوقت المناسب. فقط سنوات من القتال تسمح لي

ردود الفعل للرد بسرعة.

"كيف كان ذلك؟" تقول بلطف، وتومض تلك الابتسامة المذهلة في وجهي. أنا أطلق ضحكة مكتومة. "ماذا لو لم أنحني يا غراي؟"

"كنت أعلم أنك سوف تنحني يا ازر." إنها قريبة من وجهي الآن، ابتسامة شريرة تقوس شفتيها عندما تكرر العبارة نفسها التي قلتها لها بعد أن رميت السكين في اتجاهها.

"يبدو أن شخصًا ما يتشوق للقتال." عيني تنقر على جسدها، وتأخذ وقتي. أخذت وقفتها على أمشاط قدميها، ويديها المرفوعتين قليلاً، وكل غرزة من الملابس تتشبث بجسدها بينهما.

"لقد كنت أنتظر عذرًا لإبعاد تلك الابتسامة عن وجهك." إنها تتأرجح في وجهي مرة أخرى، وهي تعلم أنني سوف أنحني تحتها. إنها تلعب معي .

"لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يقول لي فيها أحد ذلك،" قلت بينما نلتف حول بعضنا البعض. لقد تراجعنا إلى فتحة صغيرة بين الأهداف ورف الأسلحة المقابل لهم. أريها راحتي، مستسلمًا حتى قبل أن يبدأ القتال.

 "أنت لا تريدين حقًا أن تفعلي هذا ولا أنا أيضًا. خاصةً لأنني لا أريد أن أفسد وجهك الجميل يا عزيزتي."

إنها تدحرج عينيها في وجهي. "هذا مضحك لأنني لن أتردد في إفساد وجهك الجميل."

أنا ابتسم. "كنت أعلم أنك تعتقدين أنني جذاب ."

عندها وجهت لكمة أخرى على وجهي أتجنبها بسهولة. نواصل الدوران حول بعضنا البعض، ببطء. يلتصق الشعر الرطب بجبهتي، فأمشطه بأصابعي، وأدفعه عن جلدي اللزج.

"أنت تعلمين أن لدي ثماني قوى تحت تصرفي الآن، وأي واحدة منها يمكن أن تسقطك." ابتسمت وأنا أقول ذلك ، وأراقب عينيها تضيقان.

"لا أريد أن أحارب قوتك - أريد أن أقاتلك . انت فقط." نظرتها الثاقبة لا تتركني أبدًا كما تقول، حتى عندما تحول النخبة الأخرى انتباهها نحونا، حيث تجد هذه المعركة أكثر إثارة للاهتمام من تدريبهم.

" إذن أنت فقط تريديني؟ لا صلاحيات؟"

"نعم. أريدك فقط،"تتنفس، وهي منزعجة مني.

يتحول فمي إلى ابتسامة ملتوية."كنت أعلم أنك تريديني يا غراي "

ومع هذا التعليق البسيط، جاءت ركلة عالية باتجاه وجهي.

أسدها بيدي ودفعت ساقها للأسفل، متفاجئًا مرة أخرى بقوتها. قبل أن أتمكن من التقاط نفس آخر، توجهت ضربة جميلة إلى وجهي، كانت هذه الضربة تهدف إلى تلبية علامتها بقوة.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن