19

22 4 0
                                    

بايدين


لابد أن الوقت يقترب من منتصف الليل، فمن هو ؟

أمسكت بمقبض خنجري وأخرجته من أسفل وسادتي، وأمسكه بشكل غير محكم على جانبي بينما أضعه على الأرض. عندما أفتح الباب، تلتقي عيني بزوج من العيون الرمادية على الجانب الآخر.

سقطت نظرة كاي على الخنجر الذي في يدي قبل أن يعود إلى وجهي، ويبقى على عظام وجنتي المصابة بالكدمات والشفة المشقوقة التي أعطاني إياها بسخاء في معركتنا هذا الصباح. كبريائي لم يسمح للمعالجين بالعناية بإصاباتي، ومن غير المستغرب أن يبدو أن الأمير يعاني من نفس المشكلة. ظهرت كدمات خفيفة على فكه، وهي تذكير بكل ضربة أتلقاها.

"هل تخططين للضغط على حلقي مرة أخرى؟" ارتعشت شفاه كاي للأعلى وهو يميل رأسه نحو الخنجر الممسك بقبضتي.

"لا تغريني"، قلت، وأنا أمرر أصابعي على الحافة المسطحة الناعمة للشفرة. "هنا من أجل مباراة العودة؟"

يضع يديه في جيوب بنطاله النحيف الداكن قبل أن يعقد كاحليه ويتكئ على إطار الباب. "لا تغريني."

يتساقط الشعر الأبنوسي على جبهته، مما يجعل عينيه الرماديتين تبرزان أمام أمواج الحبر. من الواضح أنه لم يحلق ذقنه، تاركًا ظلًا من القش يغطي فكه الحاد، ولم تؤكده إلا الكدمات الداكنة التي تركتها هناك.

"ماذا تريد يا أزر؟"

قال كاي: "اشتقت إليك أيضًا يا غراي"، وهو يلتقط شيئًا عرضيًا من قميصه الرقيق الذي يشتت انتباهه. ثم توجهت نظراته نحوي، وكانت رموشه الطويلة تتناقض تمامًا مع عينيه الفاتحتين. "أنا هنا من أجل درسك."

أنا أسخر. "أنا آسفة، ماذا ؟"

"درسك." يرفع رأسه إلى الجانب في حيرة مضحكة. "أنت نفسية. ألم تشعري أن هذا قادم؟"

"ليست هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، وأنت تعرف ذلك،" قلت بنبرتي مزيج من الانزعاج والارتباك. "ماذا تتحدث-"

"لذا، كنت ستذهبين حقًا إلى الحفلة وتدوسي على أصابع قدمي أخي، إذن؟" وهو يطلق ضحكة مكتومة.

 "أنت مليئة بالمفاجآت، أليس كذلك؟"

"لا، لن أدوس على أصابع قدميه. ربما أتعثر بنفسي ولكن..." بدأت أحاول وأنا أشاهد ابتسامته تنمو. غمازته تسخر مني، وتغريني باستخدام الخنجر المنتظر بصبر في راحة يدي.

ثم تغرق كلماته أخيرًا.

" دروس الرقص ؟ ولهذا أنت هنا؟" أطلقت ضحكة لاهثة، معتقدة أنه لا بد أنه يمزح.

"أخذ منك الوقت الكافي." يدفع إطار الباب ويقترب خطوة. "هيا، ليس لدينا كل الليل." ثم يبتسم. 

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن