بايدين
إن الفولاذ البارد لخاتم والدي لا يخفف عني كثيرًا كما أفعل أنا
يدور على إبهامي.
تنزلق الأصابع اللطيفة عبر شعري، وتثبت وتسحب الخصلات الفوضوية. بين لمسات إيلي المهدئة ومقعد الزينة الفخم الذي أجلس عليه حاليًا، تهدد جفوني المتدلية بإعادتي إلى النوم المضطرب على الرغم من ذهني المترنح. يجب أن ترى إيلي القلق والتعب مكتوبًا على وجهي لأنها قدمت لي ابتسامة متعاطفة في المرآة. "كيف تشعرين؟ هل تعلمين عن المقابلات؟"
الدوران المستمر لخاتمي لا يتباطأ أبدًا، على الرغم من أن أعصابي لا تهدأ أبدًا.
"حسنًا، ليس لدي أي فكرة عما يمكن توقعه. وإذا سارت الأمور بشكل سيئ..." واصلت السير بينما أومأت إيلي برأسها في المرآة، ولم تكن بحاجة إلى إنهاء هذه الفكرة.
"لا تبالغي في التفكير في الأمر. ستكون بخير" ، تؤكد بينما تستمر في تثبيت شعري. "إلى جانب ذلك، لا يستطيع الناس التوقف عن الحديث عن المنقذة الفضية ."
المنقذة الفضية.
كدت أضحك على الاسم الذي مُنح لي. إذا كانوا يعرفون حقًا سبب تمكني من إيقاف كاتم الصوت، فلن يطلقوا عليّ لقب المنقذة بعد الآن. في الواقع، لن يدعوني بأي شيء، لأنني سأصبح مجرد ميتة عادية آخرى لا تستحق اسمًا أو لقبًا أو ذكرى.
كعكة منخفضة أنيقة تقع عند مؤخرة رقبتي عندما تنتهي إيلي، ودبابيس متلألئة تثبتها في مكانها بينما تحيط الحلقات الفضية بوجهي المسحوق ورموشي الداكنة.
وبعد الكثير من المداولات، استقرينا على فستان أزرق فاتح بلا أكمام. أنيقة، ولكن ليست براقة للغاية. تقول إيلي مبتسمة:
"سترغبين في ترك انطباع جيد، وأعتقد أن هذا سيفي بالغرض".
بمجرد أن انزلقت فيه، يتم سحبي إلى المرآة حتى تتمكن إيلي من الإعجاب بأعمالها اليدوية. بين الشعر والمكياج والفستان الأزرق الذي يعانق جسدي، أبدو وكأنني أنتمي إلى هنا. وكأنني لم أنم في الشوارع طوال السنوات الخمس الماضية من حياتي.
أذهلني طرق على الباب لدرجة أنني توقفت عن التحديق في انعكاس صورتي. "هل أنت مستعدة هناك؟"
كان ليني ينتظر خارج الباب عندما دفعتني إيلي إلى الردهة، وألقى نظرة خجولة عليه قبل أن يتراجع إلى غرفتي. أعطاني ابتسامة سهلة قبل أن يقودنا مرة أخرى إلى الأبواب الرئيسية الضخمة للقلعة وإلى الفناء المشمس خلفها.
نحن لسنا فقط. معظم المتسابقين الآخرين يتحركون بتوتر بينما يخرج الباقون ببطء من القلعة. وسرعان ما يمر الإمبراطوريون، وينضمون إلى مجموعتنا التي تقف مكتوفي الأيدي.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."