كاي
كيف أمكنني أن أكون أعمى إلى هذا الحد، وغافلاً إلى هذا الحد؟
أنا أشاهد شكلها المنسحب يصغر، أشاهدها وهي تهرب مني
- الهروب من القاتل.
باستثناء أنني لم أتصرف مثل الشيء الوحيد الذي ولدت من أجله. لم أتصرف مثل القاتل الذي تم تشكيلي عليه.
لقد تركتها تذهب.
لقد تركتها تذهب.
نظرت إلى خنجرها المثبت في قبضتي، ونصله الحاد ملطخ بالدماء.
دم والدي.
انجرفت عيناي إلى جسده الهامد، إلى العيون التي تحدق بزجاج في المكان الذي ألقت منه بايدين سكينها. أمد يدي بأصابعي المرتعشة وأغلقها، غير قادر على الوقوف وأنا أرى عيون كيت هامدة على هذا النحو.
لم أذرف دمعة واحدة. أشعر بالخدر.
أشعر بالصدمة.
اشعر بالخيانة.
هل كان هناك أي شيء حقيقي بالنسبة لها؟ هل كان كل ذلك كذبة؟ كل التظاهر؟
أعلم أن أفكاري يجب أن تكون على الملك الميت الذي أركع بجانبه، لكنهم يستمرون في الرغبة في العودة إليها.
لم أستطع أن أشعر بقوتها أبدًا. كانت لا يمكن المساس بها لكاتم الصوت. لم تضع المقاومة إصبعها عليها عندما هاجموها.
لأنها عادية.
لأنها جزء من المقاومة.
حسنا، كانت . لم يعد هناك الكثير لنكون جزءًا منه بعد اليوم. كيف لم أتمكن من رؤيته من قبل؟
أهز رأسي، وأنا أعرف بالفعل الإجابة على هذا السؤال. لأنني كنت أعمى بكل ما هو لها .
لقد قتلته. لقد قتلت الملك. لقد قتلت والدي.
ومع ذلك تركتها تذهب.
ولكن ليس لفترة طويلة.
أقف على قدمي، أنظر إلى الملك الميت قبل أن يعود نظري إلى البقعة التي تمثلها، والتي أصبحت الآن بالكاد مرئية خلال المطر.
لم يسبق أن كان لقب المنفذ ثقيلًا جدًا على كتفي. سأضطر إلى العثور عليها.
وعندما أفعل ذلك، سأكون قد وجدت شجاعتي.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."