كاي
أنا واقف في بحر من الأسود. معاطف البدلة السوداء، والعلاقات السوداء، والأسود
أحذية. مثل الحبر، يدور الرجال الذين يملأون القاعة على الأرضيات الرخامية البيضاء، وقد كتبوا الكلمات على عجل على قطعة من الرق اللامع.
يرقص الخدم في جميع أنحاء الغرفة، على الرغم من عدم وجود موسيقى لمرافقتهم أثناء نسجهم بين الحشد. إنهم يصنعون لفاتهم، ويحضرون النبيذ والشمبانيا والأطعمة الإصبعية الباهظة على أطباق أكثر إسرافًا.
نظرًا لأن التجارب مختلفة هذا العام - بفضلي وبفضل اختبار المنفذ المستقبلي - فليس من المستغرب أن تكون الكرات خارجة عن المألوف أيضًا. عادةً ما تكون كرات المحاكمة هي: الكرات. إنها تتكون من ساعات طويلة جدًا من الرقص والأحاديث الصغيرة المملة، وكلاهما يتطلب كميات زائدة من الكحول لتجاوزهما.
لكن الكرة الأولى لهذه المحاكمة تبدأ بمأدبة.
تنتشر في الغرفة أجساد يرتدون ملابس سوداء، ويتجول حولها رجال من جميع الأعمار. أي الرجال من جميع الأعمار الذين هم إما نبلاء، أو من الدم الملكي، أو تمكنوا بطريقة ما من الحصول على دعوة إلى الكرة الأولى لمحاكمات التطهير.
بعد ساعة من التنقل بين حشود الرجال، وإجراء محادثة خاملة مع كل من الصغار والكبار، والأصدقاء والأعداء، أشعر بالقلق والملل في أحسن الأحوال. لقد اعتزلنا أنا وكيت لنقيم بجوار إحدى الطاولات الجميلة الكثيرة المحاذية لقاعة الرقص المليئة بالمشروبات.
لقد أمضيت الوقت بالإعجاب بغرفتي المفضلة في القلعة، واستمتعت بها للمرة المائة. تصطف أعمدتها الرخامية ونوافذها الكبيرة الممتدة من السقف إلى الأرض على طول الغرفة، مما يمنحها مظهرًا أثيريًا. تتدلى الثريات من السقف، ويقطر منها الألماس والأناقة. مجموعتان من السلالم المبطنة بالزمرد تعكسان بعضهما البعض أثناء نزولهما إلى الأرضية الرخامية من الشرفة المرتفعة بالأعلى. تفتح الأبواب الذهبية المفصلة على منصة نصف دائرة تطل على أرضية القاعة، وهي شديدة اللمعان لدرجة أنني أستطيع رؤية انعكاسي الملل فيها.
أرتشف كأسي الثاني من النبيذ، متمنيًا لو كان لدي شيء أقوى.
في اي دقيقة الآن.
تنبض الأوركسترا الصغيرة الجالسة في الزاوية البعيدة من قاعة الرقص الأنيقة بالحياة تمامًا كما تنفتح الأبواب اللامعة في الجزء العلوي من الشرفة. تصعد امرأة جميلة مغطاة بالزمرد الحريري إلى الدرابزين وتنظر إلى الأرض تحتها.
أمي .
إنها تشع، متوهجة عمليا. ثم تبدأ في نزول السلم برشاقة إلى يمينها بخطوات خفيفة ومدروسة. أحيانًا أنسى أنها أيضًا مقاتلة بقدرتها على التعامل مع الكهرباء التي يمكن استخدامها بسهولة بطرق مميتة إذا رغبت في ذلك.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."