بايدين
إبقي متيقظة . إبقي متيقظة . إبقي متيقظة . خائنة أشعر وكأنني مت
مع كل ومضة، أخشى أنها لن تفتح مرة أخرى. لقد كنت أتعثر ببطء عبر الغابة الغامضة باتجاه الخور لما بدا وكأنه ساعات، وآمل بشكل أعمى أن ما زلت أسير في الاتجاه الصحيح.
أنا متعبة. متعبة جدا. لا أريد شيئًا أكثر من أن أسقط على شجرة وأغمض عيني لمدة دقيقة. مجرد لحظة واحدة سعيدة من السلام -
لا.
قرصت ذراعي بقوة، مما جعل جفني المتدلي مفتوحًا.
إذا غفوت، فمن المحتمل أنني لن أستيقظ مرة أخرى.
أنا في حالة سيئة، ولست بحاجة لأن أكون ابنة معالج لأدرك ذلك. لقد فقدت الكثير من الدماء، مما جعل رأسي يطفو وأنا أحاول الحفاظ على قدمي. أهز رأسي محاولًة تجاهل بشرتي المحمومة وجسدي المرتجف. مثلما أتجاهل أن قطعة القماش التي استخدمتها كضمادة مبللة بالدم، مما أدى إلى تلطيخ القطن باللون القرمزي.
أحتاج لتنظيف الجرح وقريبا. إذا لم أفعل ذلك، فأنا مثل الموت.
ما أحتاجه هو الماء.
كل جزء مني يحترق. يحترق بالألم والعطش والجوع. إذا تمكنت من الحصول على بعض الماء فقط، فيمكنني غسل الجرح على أقل تقدير، وعلاج الجفاف، والعودة إلى صوابي لفترة كافية لتكوين خليط من الأعشاب لتنظيف الإصابة.
آمل ذلك.
ثم سأقلق بشأن تناول الطعام، حيث أرى أنني بالكاد أستطيع سحب وتر القوس الخاص بي، والأرنب الذي أطلقت عليه النار تم نسيانه منذ فترة طويلة في الموقع الذي نصب لي فيه آيس كمينًا.
تركني عزلاء وأتضور جوعا.
الوصول إلى الخور. الوصول إلى الخور. الوصول إلى الخور.
يطل وهج برتقالي خافت عبر الأشجار أمامي، وهو ضبابي من عيني المتدليتين. أدقق النظر فيه، غير متأكدة إذا كنت أهلوس أم لا. أحكمت قبضتي المتعرقة على القوس، الذي أصابه سهم بالفعل، على الرغم من أنه عديم الفائدة عمليًا إذا لم أتمكن من سحب الخيط اللعين لإطلاقه. واصلت الزحف بالقرب من النار التي تومض على بعد بضع عشرات من الياردات، دون مراقبة على الإطلاق.
الضوء الذي يلقيه يعكس شيئًا يلمع بجانبه.
الخور.
هربت مني ضحكة مرتاحة ومفعمة بالحيوية وأنا أواصل التقدم بحذر. أنا متهورة بالطبع، لكنني لا أهتم بشكل خاص بهذه الحالة. لقد أشعل شخص ما هذه النار، وربما كنت أسير نحوهم مباشرة. ولكنني سأموت إذا لم أصل إلى تلك المياه، على الرغم من أنني قد أقتل إذا فعلت ذلك.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasía"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."