55

16 2 0
                                    

بايدين


اليوم هو اليوم المنشود. في الواقع، اليوم قد يكون آخر يوم لي.

يرشدني الإمبراطور إلى فتحة بالقرب من الجانب الآخر من المتاهة، ويتركني هناك لأنظر إلى جدران أوراق الشجر التي تلوح في الأفق والتي تجرؤ على الدخول. اتحداني أن أضيع في تقلباتها ومنعطفاتها.

فقط البقاء على قيد الحياة اليوم. هذا كل ما عليك القيام به.

يخبرني صوت قطع الأغصان والتواء الأسيجة من داخل المتاهة أن المسارات تتغير مرة أخرى. المتاهة تتحرك.

الحركة إلى يساري تجعل رأسي يدور نحو فتاة صغيرة، ذات عينين لامعتين وغير مغمضتين وهي تحدق بي ويدها مرفوعة فوقنا، وتسقط ما آمل أن يكون تعبيرًا خاليًا من المشاعر على إحدى الشاشات العملاقة ليراها الجميع. لا بد أن العشرات منهم ينتظروننا بفارغ الصبر في المتاهة، مستعدين لبث سفك الدماء.

أبقي وجهي فارغًا عندما أعود إلى فتحة المتاهة أمامي، على الرغم من أنني لا أشعر بالقلق من التسابق إلى الداخل وإنهاء هذا الأمر.

كل شيء سيتغير بعد اليوم. "فلتبدأ المحاكمة النهائية."

بالكاد أسمع صدى كلمات الملك في الساحة قبل أن تطغى عليها صرخات الجمهور المجنون. أغمض أفكاري بعيدًا، وأغمض عيناي عند الفتحة أمامي والجدران التي تنتظرني.

وبعد ذلك أركض.

بمجرد أن أدخل إلى المتاهة، يخنقني غطاء الظلال. الجو مظلم ورطب لكنني لا أبطئ سرعتي. أركض عبر طريق النباتات والجدران المسيجة، وأنزلق حتى أتوقف عندما أواجه قراري الأول.

يسار او يمين.

ليس لدي الوقت للتفكير في خياراتي، لذا أعلق إلى اليسار وأواجه على الفور نفس القرار.

يمين.

أنا أركض وأركض و- طريق مسدود.

تراجعت، وانعطفت يسارًا بدلًا من اليمين، وأسرعت سرعتي على الرغم من اللهاث الطفيف الذي أحسست به. أقع في روتين التخمين العشوائي، وتتبع خطواتي، والسب. الكثير والكثير من الشتائم.

"اللعنة!" أنا لا أصرخ على أي شيء سوى الطريق المسدود السادس الذي كان من دواعي سروري أن أعثر عليه. أدور على كعب قدمي وأعود إلى الطريق الذي جئت فيه، وبالكاد ألقي نظرة خاطفة على المنظر الذي شهد للتو، وسجل، فورة غضبي الصغيرة. أشعر بالملل، أشعر بالملل في هذه المتاهة الرطبة. صرخات الحشد في الخارج مكتومة، مكتومة بطبقات أوراق الشجر السميكة التي تفصلني عنهم.

المكان هادئ بشكل مخيف هنا، لا شيء سوى صوت خطواتي، وخفقات قلبي، وأنفاسي اللاهثة التي تملأ الصمت.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن