بايدين
وفجأة لم أعد أستطيع التنفس مرة أخرى، وأتساءل بشكل غامض عما إذا كانت بلير كذلك
إلى الخلف، وتعصر الهواء من رئتي بقبضتها غير المرئية.
أتأرجح في مكاني، وأقدامي تغوص في الرمال تحتي على حافة الدائرة.
أنا أرى الأشياء. يجب أن أرى الأشياء.
أنا أترنح إلى الأمام، وأتعثر في الجري. أجبر نفسي بشكل أسرع، متجاهلة احتجاج الألم الذي يتصاعد من قدمي.
"ادينا؟"
هذا لا يمكن أن يكون صحيحا. هذا لا يمكن أن يحدث.
شكلها الجميل مكسور وينزف. تغوص ركبتيها في الرمال، ويداها مقيدتان بإحكام خلف ظهرها. تنهمر الدموع على بشرتها الداكنة المتوهجة ذات يوم، والتي أصبحت الآن باهتة ومشبعة بالدم.
أفلت منها بتنهد مرتجف، وقلبي يهدد بخذلاني عند سماع الصوت. لم أسمع قط أدينا تبكي. حتى بعد أن فقدت والديها كما فقدت أنا، وبعد تعرضها للضرب لمحاولتها سرقة تلك الكعكات اللزجة التي تحبها كثيرًا، وبعد ارتعاشها في الشوارع، لم يكسرها شيء على الإطلاق. لم يخفف أي شيء من الضوء الذي هو لها .
إنها نوري .
أنا أتعثر تجاهها، أشعر بالخدر والغثيان في نفس الوقت.
هذا ليس صحيحا. لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا -
"بايدن!" صوتها يتشقق وأعتقد أن قلبي يفعل الشيء نفسه. إنها تكافح من أجل الوقوف، وتحاول السير نحوي حتى مع ربط قدميها. يخيم الذعر على كلماتها التالية، بسرعة ومحمومة. "باي، أنا آسفة جدًا. أنا-"
يبدو أن الوقت يتوقف.
يبدو المشهد بطيئًا، ويتكشف بوضوح شديد، وبعنف شديد.
وأعلم في هذه اللحظة أنني سأراه في كل مرة أغمض فيها عيني. كل ما يتطلبه الأمر هو فرع واحد حاد بوحشية.
فرع واحد مكسور ليكسرها.
يطير الخشب العقدي، مسترشدًا بقوة غير مرئية قبل أن يصطدم بظهرها، ويحرفها عبر صدرها. لم يكن الصراخ قادرًا حتى على التمزق من حلقي بالسرعة الكافية.
"ادينا!"
تتأرجح، وتغمض عينيها عند الفرع الدموي الناتئ من صدرها. ثم صعدت نظرتها ببطء نحوي وأنا أتعثر في العدو، والدموع تشوش رؤيتي.
صوت الصراخ يملأ أذني. أعتقد أنه قد يأتي مني.
انها تنهار.
وعندما تفعل ذلك، أرى الابتسامة الشبقة والشعر الأرجواني على الجانب الآخر من الدائرة، ويدها ممدودة. اليد التي أرشدت وأعطت هبة الموت، ولم تستخدم سوى عقلها لتحقيق الهدف.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."