18

20 4 0
                                    

بايدين


أنا على يقين تقريبًا من أنني لست شخصًا عاديًا. قد تكون قوتي في الواقع

القدرة على الكذب دون عناء. اكذب بشأن ما أنا عليه، ومن أثق به، وكم أنا سعيدة بوجودي هنا.

نعم، المحاكمات عبارة عن سلسلة من الألعاب البدنية، لكنها مميتة أيضًا عندما يتعلق الأمر بالألعاب العقلية. أحتاج إلى كسب تأييد الناس، وإقناعهم بأنني أحب هذه التجارب بقدر ما يحبونها. أريد أن تظل أصواتهم حية، لكني أحتاج إلى أصواتهم إذا أردت الفوز بهذا الشيء الدموي.

ألقي نظرة حول مائدة العشاء، مستوعبًة الأكتاف المتيبسة والمحادثة المقطوعة. يكاد التوتر في الغرفة يختنق، ويخنقنا في صمت محرج مليء بالمضغ. من الآمن أن نقول إننا أصبحنا نشعر بالملل في الآونة الأخيرة. لدرجة أن شجارًا اندلع بين آيس وبراكستون في ساحة التدريب، لم يكن من المستغرب أن يبدأه الأول. لا أستطيع أن أتخيل ما يجب أن يفعله آيس لكسر رباطة جأش براكستون، لكن الشجار تطلب ما يقرب من أربعة إمبراطوريين للانفصال، وكلهم يتراكمون فوق المتسابقين.

تنزلق عيني على خصومي ببطء، وتتوقف عند النظرة الخضراء التي تحدق بي بالفعل. أمتص أنفاسي، وأصلب نفسي ضد موجة الغضب التي أشعر بها في كل مرة أنظر فيها إلى الملك...

لا، ليس الملك.

يحدق كيت في وجهي بعينين تشبهان عيون والده لدرجة أنني اضطررت إلى إبعاد صورة الملك بعيدًا، مما أجبر نفسي على التركيز على الصبي الذي أمامه.

لي بدلا من ذلك. ابتسامته دافئة وعيناه تتجولان على وجهي. أعود إلى الحدث قبل أن أنظر بعيدًا بسرعة، في محاولة يائسة لتجنب نظراته بينما تصطدم عيناي بزوج مألوف.

فجأة ابتلعتني العاصفة، وهي نظرته الرمادية الفولاذية التي تحيط بها رموش داكنة. يميل كاي رأسه قليلاً، ويبتسم لي بطريقة جعلتني أدير الخاتم في إبهامي بعصبية.

آمل أن يفقد عقله وهو يحاول أن يحيرني وكأنني هو.

انتقلت نظرة كاي إلى إبهامي والخاتم الذي أدور عليه الآن. كان هناك بريق في عينيه عندما انحنى عبر الطاولة نحوي. "هل هناك شيء يجعلك متوترة يا غراي؟"

كيف يمكن لشخص واحد أن يكون مثيرًا للغضب والفتن بنفس القدر؟

"وما الذي قد يعطيك الانطباع بأنني متوترة؟"

"همم،" همهم وهو يمرر يده على فكه الخشن. 

"هل يجب أن أبدأ بحقيقة أنك تقومين بتدوير تلك الحلقة أم أن الأمر الأكثر وضوحًا هو أنك تمسكين بسكين؟"

أغمضت عليه قبل أن أنظر إلى الأسفل. هناك، في الواقع، سكين شريحة لحم ممسوك في قبضتي، على الرغم من أنني لست متأكدًة من الوقت الذي وجدت فيه طريقها إلى هناك. أحدق فيه وأخرج ضحكة قبل أن أرفع أصابعي من المقبض. عندما تلتقي نظرتي أخيرًا بنظرته، فهي تبحث، أكثر ليونة من ذي قبل.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن