كاي
لقد نفضت أنفي. لم أكن أعلم أن القلب يمكن أن يشعر بهذا القدر،
يمكن أن تتأثر بنقرة إصبع.
"أعتقد أنه سيتعين عليك تقبيلي لمعرفة ذلك." أوه، وأنا أخطط للقيام بذلك.
بالكاد تمكنت من كبح جماح نفسي عن الرغبة في احتضانها.
إنها جميلة جدًا لدرجة أنني لا أستطيع تصديق ذلك، ولا أكاد أتنفس. روحها مذهلة. إن كيانها مشرق وجريء وأفضل مني بشكل لا يصدق. إنها خير يفوق قبضتي، ولا أستحق أن ألمحها ناهيك عن الإمساك بها.
ومع ذلك، فهي هنا رغم ذلك. اختيار لي.
إنه لشرف عظيم أن ننظر إلى تلك العيون، أن نغرق في الجوهر الذي هو
لها.
لأن كل شيء عنها صحيح للغاية وكل شيء عني صحيح
خطأ جدا. لكني أناني. أنا آخذ ما أريد، وما أريده قد يريدني لمرة واحدة فقط.
لا تزال سترتي معلقة على كتفيها، والمطر يهطل على وجهها، وشعرها، ويلتصق برموشها الطويلة، ويقطر مكياجها. تنضم حبات الماء إلى النمش الخفيف الذي يمسح على أنفها، جميعها ثمانية وعشرون حبات. يهطل المطر باستمرار ويضرب أقدامنا بالحصى، ويبلّلنا حتى العظام.
"سأغتنم فرصتي،" تمتمت بينما تمسك أصابعي بذقنها، وتميل وجهها نحو وجهي. يتم سحب فمها إلى ابتسامة ناعمة تقرب شفتي من شفتيها.
انها لا تنسحب بعيدا.
ربما يستطيع الوحش أن يكسب الجمال بعد كل شيء.
عيناها ترفرفتان مغمضتان في مواجهة المطر الذي لا يزال يهطل علينا بلا هوادة، ولا أعتقد أنني شهدت لحظة أجمل من هذا من قبل. "يا عزيزتي باي، ماذا فعلت بي؟" أنا أتذمر وأنفي ينظف أنفيها.
هل هذا ما تشعر به حقًا؟
أقرب.
الشرر بيننا يكاد يكون ملموسًا، ويتسلل إلى جسدي ويصدمني.
أقرب.
شفاهنا.
"صاحب السمو." أتوقف.
ثم تنهدت على شفتيها، مما جعلها ترتعد.
تراجعت، بالكاد، بما يكفي للنظر بين عينيها والفم، وكان لدي كل النية في استكشافه بتكاسل.
أنا لا أعترف حتى بالإمبراطوري الذي تجرأ على صرف انتباهي عنها. كانت عيناي مثبتتين على بايدين، وكان صوتي هادئًا بشكل خادع وأنا أقول: "آمل أن يكون كل ما تقوله يستحق أن تفقد لسانك بسبب مقاطعتنا."
رأيت التحول الإمبراطوري على قدميه من زاوية عيني، بنفس القدر من عدم الراحة والقلق. "سيدي، أممم، أنت، اه -"
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."