إنها نفس الشيء الذي قضى حياته كلها في صيده.
إنه نفس الشيء الذي أمضت حياتها كلها في التظاهر به.فقط الأشخاص الاستثنائيون هم من ينتمون إلى مملكة إيليا - النخب الاستثنائية والمتمكنة.
القوى التي امتلكتها هذه النخب لعقود من الزمن وهبها لهم الطاعون بلطف، على الرغم من أنه لم يكن الجميع محظوظين بما يكفي للنجاة من المرض وجني المكافأة. أولئك الذين ولدوا عاديين هم مجرد ذلك - عاديون. وعندما أصدر الملك مرسومًا بنفي جميع الأشخاص العاديين من أجل الحفاظ على مجتمع النخبة، أصبح الافتقار إلى القدرة فجأة جريمة - مما جعل بايدين غراي مجرمًة بالقدر ولصًة بالضرورة.
البقاء على قيد الحياة في الأحياء الفقيرة كشخص عادي ليس بالمهمة البسيطة، وبايدين تعرف ذلك أفضل من معظم الناس. بعد أن تم تدريبها من قبل والدها لتكون ملتزمة بشكل مفرط منذ أن كانت طفلة، تتظاهر بايدين بأنها وسيطة نفسية في المدينة المزدحمة، وتندمج مع النخبة بأفضل ما تستطيع من أجل البقاء على قيد الحياة وبعيدًا عن المشاكل. القول اسهل من الفعل.
عندما تنقذ بايدن دون أدنى شك أحد أمراء إلياس، تجد نفسها مُلقية في محاكمات التطهير. المنافسة الشرسة موجودة لتسليط الضوء على قوى النخبة، وهو الشيء نفسه الذي تفتقر إليه بايدين. إذا لم تقتلها المحاكمات والمعارضون بداخلها، فإن الأمير الذي تحارب مشاعره من أجله سيفعل ذلك بالتأكيد إذا اكتشف حقيقتها - عادية تمامًا.
- بايدين غراي .
- كاي أزر .
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."