كاي
إنها عنيدة جدًا بحيث لا تموت، وأنا عنيد جدًا حتى لا أسمح لها بذلك.
يدها على جبهتها، وجلدها المحموم ساخن عند اللمس، وأنفاسها تأتي ضحلة. إنها مجففة، موهومة، تموت من الجوع...
فقط أموت .
عادت عيناي إلى الجرح المدمى تحت ضلعها، الملتهب والملوث بلا شك. أخرجت بقايا قميصي المجعد وبدأت أمسح الجرح محاولًا امتصاص بعض الدم حتى أتمكن من رؤية ما أتعامل معه بالضبط. يكون الجلد ممزقًا، وخشنًا، ومن المرجح أن يبدو أسوأ بكثير عندما لا يتم إخفاؤه بالظلال.
لكن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أنه ليس لدي أي فكرة عن كيفية مساعدتها. ليس لدي أي إمدادات أو قدرة شفاء من حولي للاستفادة منها، مما يجعلني عديم الفائدة تمامًا.
أنا أحمل حياتها بين يدي عديمة الفائدة وغير المجهزة.
أقف على قدمي أبحث عن مقاصفي في الضوء الخافت.
إنها تحتاج إلى الماء.
هذا هو ما جاءت من أجله إلى هنا بعد كل شيء، لماذا خاطرت بالدخول مباشرة إلى معسكر شخص ما. كانت بحاجة إلى الماء. احتاجته للشرب، ليغسل جرحها. لكن ذلك لن ينقذها.
لا أستطيع إنقاذها.
تنهدت بإحباط، وأهدد بفقدان أعصابي وأنا أمرر يدي في شعري، وما زلت أبحث عن تلك المقاصف اللعينة. لكن رأيي
لن يتوقف عن إعادة المشهد، لن يتوقف عن الترنح بشأن ما حدث للتو.
كنت أعرف أن هناك خطأ ما عندما رأيت ذراعها ترتعش. رأيتها تهتز بسبب الضغط الناتج عن إبقاء القوس موجهًا نحوي، مستعدًة للوفاء بتهديدها بإطلاق علي . ثم رأيت ركبتيها ترتجفان، ورأيت النار تنطفئ من عينيها الزرقاوين المحترقتين. لكن قبل كل شيء، لم تكن تلعب معي، ولم تكن تضايقني أو تلوي فمها في ابتسامتها الخبيثة التي أستمتع بها كثيرًا. وهذا ما يقلقني أكثر.
والآن أنا غاضب منها فجأة.
أرادت مني أن أغادر. كانت ستحاول التعامل مع هذا بمفردها. كانت ستموت وحيدة . إنها عنيدة للغاية لدرجة أنها اختارت قتالي حتى تنهار بدلاً من السماح لي برؤيتها مصابة.
صورة تهاويها على الأرض ترسل قشعريرة في داخلي، وتتجمد فوق غضبي المشتعل. قد تظن أنني سأكون مخدرًا عندما أشاهد الأذى الآن، وأشاهد الموت وهو يحصد ضحية أخرى. ولكن عندما انهارت، تصدع شيء بداخلي. كان منظرها ضعيفًا للغاية، وهشًا للغاية، وعلى عكسها تمامًا، كافيًا لتحطيم قطعة من الروح التي نسيت أنني أملكها.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."