بايدين
رائحة الغنائم المألوفة تملأ أنفي، وأنا أقمع الرغبة
هفوة.
البيت السعيد.
يلقي الشارع الطويل والواسع بالظلال، ويتم تطهيره من عربات التجار والمتسولين ليلاً. أمر بمجموعات من المشردين المتجمعين معًا في الأزقة المجاورة المتفرعة من منطقة الزقاق أو المقامرة أو استخدام قواهم للترفيه عن أنفسهم.
لقد تجاوز منتصف الليل ما يقرب من ربع ساعة بالفعل، ومع زفير، قمت بزيادة سرعتي. لأنه الليلة لدي مكان لأتواجد فيه، وأسئلة يجب الإجابة عليها.
الليلة سأجد المقاومة.
لم يكن من الصعب الخروج من القصر، خاصة وأن ليني لا يحرس بابي ليلاً. الإمبراطوريون الذين تناثروا في القصر لم يشكلوا مشكلة أيضًا، حيث أنني معتادة على التسلل دون أن أرى. تسللت عبر الحديقة وتبعت الطريق بجوار الوعاء طوال طريق عودتي إلى الزقاق نظرًا لأنه لم يكن لدي أدنى فكرة عن كيفية ركوب الخيل واعتقدت أن الليلة لم تكن أفضل وقت لمعرفة ذلك.
مررت بالزقاق الذي التقيت فيه بكاي لأول مرة، وابتسمت لذكرى سرقته بالعمى.
اوقات سعيدة.
أدفع أفكاري عنه بعيدًا، ولا أسمح لنفسي بأن أتشتت عندما أتجه إلى شارع مألوف. شارعي. المكان الذي يوجد فيه الكوخ الأبيض الصغير للمنزل. ابتلعت الكتلة في حلقي عند رؤيتها. ولم أعد إلى هنا منذ أن هربت منها قبل خمس سنوات. عندما كان ملطخاً بدماء والدي، واختنقني الحزن.
لكن هذا هو المكان الذي قادتني إليه رسالة ذلك الصبي، الذي أعرفه الآن هو جزء من المقاومة. أقف فجأة عند الباب، أتنفس بصعوبة وأنا أحدق في الشقوق والخدوش المألوفة في الخشب.
هنا لا شيء يذهب.
آخذ نفسًا عميقًا وأطرق الباب. مقفل.
لكن الأبواب الموصدة هي لعبة أطفال بالنسبة للسارق. أخرجت خنجر والدي وفتحت القفل بسهولة، حيث علمتني تلك المهارة باستخدام هذا الباب بالذات وهذا النصل منذ سنوات عديدة.
يتأرجح الباب مفتوحًا، ويصدر صريرًا على مفصلاته الصدئة عندما أخطو عبره. أمسك خنجري بإحكام بينما أتجول بحذر حول منزلي القديم. يبدو عاديًا تمامًا، تمامًا كما هو. الأثاث القديم موجود في نفس المكان الذي تركته فيه، ولا تزال الشقوق الموجودة في الجدران تتسلق حتى السقف. تلتصق خيوط العنكبوت بكل سطح في المنزل تقريبًا، وتبدو كما لو أن شخصًا ما لم يأت إلى هنا منذ سنوات.
ربما كنت على خطأ.
"حسنا حسنا حسنا. انظروا من الذي جلبه الطاعون."
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."