43

14 3 0
                                    

بايدين


الظلام والدمار هما كل ما أعرفه. تحطمت المجموعتان

معًا، تتصادم القوى، وتقطع الصيحات الليل. لكن عندما تجده عيناي في الضوء الخافت، لا أتردد قبل أن تصطدم قبضتي بفكه.

يتعثر آيس في الخلف، مذهولًا من القوة والغضب اللذين حشدتهما في اللكمة. أنا ابتسم في الأفق. لقد كنت أشعر بالحكة للقيام بذلك طوال اليوم. كل يوم .

القتال من حولنا يسقط. كل ما أراه هو هو واللون الأحمر الذي يشوش رؤيتي، وهو سبب تحول الدم والغضب معًا.

انا ذاهبة لقتله.

تغوص قدمي في معدته، وتطرد الهواء من رئتيه قبل أن أضرب أنفه، وأشعر بتشققه من فرحة مقززة. جسدي هو سلاحي الوحيد. ليس لدي سكاكين، ولا قوس، ولا سيوف لأختبئ خلفها. لكنني لن أحصل على ذلك بأي طريقة أخرى. أريد أن أفعل هذا بيدي العاريتين.

أنا منبهرة تقريبًا بمدى تحريف الملك وموهبته في تقديم العرض. كان يعلم أننا ذهبنا إلى هذه المحاكمة على أمل الانتقام وطلب منا بدلاً من ذلك أن نعمل معًا. لذلك أصبح أعداؤنا زملاء لنا في الفريق. لكن الآن، الملك يعطينا والشعب ما يريدون.

نحن نمزق بعضنا البعض.

التقط آيس أنفاسه أخيرًا، وهو يلهث وهو يبتسم لي، ويضع يديه على ركبتيه. "أوه، لقد كنت تنتظرين القيام بذلك، أليس كذلك؟"

قلت: "منذ أن ذهبت تلك الحافلة إلى القلعة، في الواقع"، متذكرًة كيف كنت لا أحبه حتى في ذلك الوقت، حتى قبل أن يحاول قتلي. مرتين.

"حسنًا، أنا لم أحبك كثيرًا أيضًا،" يبصق بينما يتدفق الدم من أنفه ويقطر حتى ذقنه. أتحرك، بهدف إرسال ركلة إلى صدغه، لكنني فجأة يكتنفني الظلام. يبدو الأمر كما لو أنه ألقى بطانية ثقيلة فوق رأسي، مما أدى إلى خنق الضوء من حولي.

الآن أنا غاضبة ومنزعجة .

لكنني أعرف كيف تعمل هذه اللعبة، وألوح بذراعي، وأتقدم بضع خطوات للأمام. يتفكك الوهم، ومثل الدخان، يطير الظلام مع الريح. أغمض عيناي، وأحاول أن أجد آيس في هذه الضجة.

وبعد ذلك أختنق.

ينقطع الهواء عن رئتي، وتسحق قصبتي الهوائية. تم ضغط جسم صلب وخشن على حلقي، مما أجبرني على اللهاث أثناء محاولتي ابتلاع الهواء. أتشبث بالشيء الذي يضغط على رقبتي، الشيء الذي يفصلني عن الحياة والموت.

ركلت آيس خلفي، ملتويًة وأقاتل لكي أفلت من قبضته. اللحاء الخشن يقضم أظافري وأنا أمزقه، محاولًة تخليص نفسي من قبضته الخانقة علي. يتم خنقي بالعصا.

عصا.

رؤيتي تتبقع، والجرح في رأسي ينبض، ورئتاي تصرخان طلباً للهواء.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن