بايدين
"لو سمحت." أستمر في تمتم الكلمة، مرارًا وتكرارًا مثلها
يمكن أن يعيدها لي. مثل الصلاة، نداء. "ارجوك ارجوك ارجوك ."
بالكاد أسمع الحشد المبتهج بسبب الحزن الهادر في رأسي وقلبي. أمسكتها ضدي، وجبهتي تستقر فوق تجعيداتها الناعمة. لا أزال أستطيع أن أشم رائحة العسل الخفيفة عليها، الملتصقة بشعرها وجسدها. كانت رائحتها دائما مثل العسل. كانت دائما رائحتها مثل المنزل.
أشعر بالخدر في وجهي، ولم أعد أشعر بالدموع تتساقط على خدي. أرفعها بلطف وأحتضن ظهرها حتى أتمكن من تقريبها منها. عيناي المشوشتان تتعثران على يديها المقيدين المطويتين خلف ظهرها، ورؤيتهما ترسل تنهيدة مرتجفة من خلالي.
لقد كسروا أصابعها.
إنهم منحنيون بزوايا غريبة، وينزفون، ويصابون بكدمات. لقد أصبحت تلك الأيدي الصغيرة والنحيلة مشوهة، وهي سخرية مما كانت عليه في السابق، وما كان بإمكانهم فعله. قبل الموت، أُخذ منها الشيء الذي جعلها تشعر بأنها على قيد الحياة.
يديها الخياطة. أصابعها الموهوبة. مكسورة.
ثم كسروها.
تجتاحني موجة من الغضب الأبيض الساخن، وتغسلني من الشعور بالذنب والحزن ليحل محلها الغضب الشديد.
لقد كسرتها.
بلير.
انا ذاهبة لقتلها.
لقد رمشت في شكل أدينا الذي لا حياة فيه. حتى في الموت هي جميلة ورائعة ومذهلة. مجرد رؤيتها ساكنة جدًا، صامتة جدًا، تثير غضبي، وتعيد توجيهه نحو قاتل آخر.
لقد كسرها. الملك.
لقد أحضرها إلى هنا لتقتل. أدينا - كانت أدينا - ليست مجرمة. تشتعل كراهيتي له. لقد فعل هذا عمدا. لقد حذرني من أنني لن أفوز بهذه المحاكمات، وتأكد من ذلك. ليس عندما اضطررت لقتل أعز أصدقائي للقيام بذلك.
لقد أخذ هذا الرجل مني كل شيء.
لقد قتل هذا الملك العائلة الوحيدة التي عرفتها في حياتي. أولاً والدي، والآن أدينا.
وصلت صرخات الجمهور إلى أذني أخيرًا، وأخرجتني من حالتي المثيرة للشفقة للحظة. رفعت رأسي لأرى أن جدران المتاهة قد تلاشت، وتركتني جالسًة في وسط الحفرة الرملية.
المتسابقون الآخرون يقفون بالقرب منهم، ويبدو أنهم جميعًا في حيرة من أمرهم. الحشد مجنون. النخب تصرخ وتشير و-
"الأنفاق! لقد جاؤوا عبر الأنفاق إلى الصندوق!" أنا تصلبت.
انهم هنا.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasia"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."