32

18 3 0
                                    


كاي


"لا!" الكلمة تمزق من حلقي كمخلب الكفر والاشمئزاز

في وجهي، يهدد بتمزيقي إلى أشلاء.

جاكس لا يصدر صوتاً، عيناه متسعتان وملتصقتان بعيني. تنزلق الدموع الصامتة على خديه، وتتشبث بالرموش الكثيفة التي تحيط بتلك العيون البنية الكبيرة. ينظر إلي، مرعوبًا عندما يبدأ في الانحناء إلى الخلف على ركبتيه، غير قادر على منع نفسه من السقوط في لحظاته الأخيرة.

ليس هو. لم يكن من المفترض أن يكون هو. أبدا له.

أمسكت بكتفه ومؤخرة رأسه، وأخفضته بعناية إلى الأرض من خلال رؤيتي الضبابية. أسحب عيناي محاولًا تهدئة نفسي بينما أتفحص الجرح. النجم القاذف مغروس بعمق في صدره، والدم ينزف من حوله. الدم الداكن الثقيل الذي لا يتوقف، لا يتباطأ. فصيلة الدم التي تصاحب الوداع.

فعلت هذا له. سوف يموت بسببي. لأنني وحش.

أهز رأسي جسديًا، محاولًا تطهيره من الفكرة المروعة، وبدلاً من ذلك أركز على المشهد المروع الذي أمامي. "مرحبًا، انظر إلي جاكس، حسنًا يا صديقي؟" صوتي ناعم ومهتز، لكن عينيه تجدانني رغم ذلك. أستطيع أن أرى الجرح يمتص منه الحياة بالفعل، وعيناه مشوشتان، وتنفسه ضحل.

"سوف تكون بخير، حسنًا؟"

ترفرف عيناه مغمضتين، وأربت على خده، وأجبره على النظر إلي، والبقاء معي.

"هل تسمعني؟ سوف تكون على ما يرام."

عيناي تمتلئ بالدموع، وأشعر بالغربة عندما أرمش بشراسة. "سأقوم بإصلاح هذا."

صوتي ينكسر مثلما أنا على وشك أن أفعل ذلك.

أخي الصغير.

فجأة يعود صوت النخبة وهم يتقاتلون من حولنا إلى التركيز مرة أخرى، ويمكنني سماع قعقعة الأسلحة وصرخات الألم. كل شيء يتدفق مرة أخرى. أتذكر سبب وجودي هنا، وما يحدث حولي، ومن حقًا . فعل هذا بجاكس

صدى ضحكة باردة تقشعر لها الأبدان في مكان قريب. ضحكته . أضرب رأسي، وأتفحص الحقل بحثًا عن أي إشارة لهذا اللقيط بأنني سأجعله ينزف وأموت بوحشية من أجل هذا. لكنه لم يتم العثور عليه في أي مكان. أسمع ضحكته مرة أخرى، قادمة من على بعد خطوات قليلة.

لا شئ. لا أحد هناك. وعندئذ اصابني.

لقد ألقى الوهم على نفسه.

لقد تكيف اللقيط مع محيطنا، ولف جسده في وهم يجعلني لا أرى شيئًا على الإطلاق بينما أسمح لجاكس بلعب دوره. لولا وجود أخي المحتضر تحتي، لكنت بحثت في كل شبر من هذا الحقل حتى أجد آيس. ومن ثم سأمزقه إلى أشلاء. ببطء.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن