كاي
كل شيء يتألم. قدمي. ظهري. جسدي .
أنا متعب جدًا، وجائع جدًا، وأدرك بشكل مؤلم مدى انزعاجي من نفسي بسبب ذلك. لقد تحملت التعذيب، وواجهت أسوأ مخاوفي، وقدت الجيوش إلى المعركة، ومع ذلك، فإن تسلق الجبل وأنا مصاب بالمخلفات قد يكون مجرد موتي.
تتشبث آندي بظهري لا يساعد أيضًا. ليس وزنها هو المشكلة، خاصة وأنني أستعير قوة براكستون. لا، إنها حقيقة أنها نحيفة للغاية لدرجة أن أرجلها الطويلة تعيق تسلقي.
"إنه أمر سخيف كم أنت عظمية،" تمتمت، وتلقت لكمة ضعيفة في كتفي.
جيد. على الأقل لديها القوة لضربي.
"عندما نخرج من هنا،" أواصل عرضًا، "سأصنع بنفسي كعكًا لزجًا لتسمينك."
تمتمت بموافقتها على هذه الفكرة، وصوتها ضعيف. إنها تتلاشى بسرعة. بشرتها شاحبة بشكل مريض، ولا يبرزها إلا ضوء القمر، وتنفسها سريع وضحل.
أنا أعرف الفرق بين الألم والسم، وهذا بالتأكيد هو الأخير.
لذا، أبقيها مستيقظة، وأبقيها مشغولة. صوتي منخفض وأنا أتحدث معها بهدوء، وأضايقها وأتذكر الأوقات القديمة. هي تستجيب في الغالب
مع ضحكات لاهثة أو إيماءة برأسها، لكنني سأقبل أي شيء بدلاً من الصمت.
القمر هو مرشدنا الوحيد، فهو يلقي ضوءًا شاحبًا لا يضيء الجبل الذي كنا نتسلقه منذ اللحظة التي استيقظنا فيها. أصبحت التضاريس شديدة الانحدار الآن لدرجة أن آندي تتشبث بي وساقاها ملفوفتان حول خصري، وتحرر يدي لمساعدتي في التسلق.
أشعر برأسها يهبط على كتفي، وقد تغلب عليها الإرهاق والألم المبرح. "مرحبًا،" أقولها بهدوء، وأدفعها بلطف لإبقائها مستيقظة. "نحن على وشك الوصول. فقط أصمدي قليلا." أشعر برأسها بضجر وأحاول تسريع وتيرتي.
أستطيع أن أرى الهضبة المسطحة للقمة تلوح في الأفق فوقنا.
كدنا نصل.
أنا أتسلق، ويداي تخدشان الحجر وتنزلق الصخور من تحتي. لقد فقدت توازني، وفقدت قبضتي أكثر من مرة، وكدت أن أسقط لموت مؤسف. ولكننا على وشك الوصول إلى هناك. لقد انتهى هذا الكابوس تقريبًا. نحن تقريبا أحرار.
أرى ظلال الأشكال تصطف في كل مكان حولنا. في انتظارنا. تشاهد المشاهد ونحن نتدافع إلى القمة، لاهثين ومطربين بالعرق، جائعين ومرهقين.
لقد فعلت ذلك.
أسحب نفسي من فوق الحافة، وتتشبث آندي بي بشدة. وحدها كرامتي هي التي تدفعني إلى الوقوف على قدمي، رغم أن التعب يهدد بإصابتي بالشلل.
"لقد فعلنا ذلك،" زفر براكستون بجانبي ونحن نقف جميعًا مذهولين. الهضبة عبارة عن لوح كبير من الصخور غير المستوية والأوساخ، ويمتد على نطاق أوسع بكثير مما يبدو من الأسفل. أنظر حولي، وأتفحص المناطق المحيطة بي، وألاحظ العشرات من المعالم السياحية المنتشرة في القمة.
ثم مررت عيني على عمود خشبي طويل مدفون في الأرض في أقصى نهاية القمة. علم أخضر ممزق معلق في قمته، يخفق في مهب الريح.
ما هي اللعبة الجديدة هذه؟
تتحرك الحركة في زاوية عيني، وأحول في الضوء الخافت لأركز على الأشخاص الذين يتسلقون الجانب الآخر من الهضبة، وينضمون إلينا. وعلى الرغم من الظلام، فأنا أعرف بالضبط من هم.
جاكس.أيس. بايدين.
نحدق جميعًا في بعضنا البعض، وكل مجموعة مذهولة وساكنة.
يتقدم أيس إلى الأمام، وصوته واضح وهو يقرأ رسالة من الورقة الممزقة في يده.
"نحن سعداء لأنك تعلمت العمل كفرد، ولكن أوه،
لم تتم هذه المحاكمة. لقد تغيرت قواعد اللعبة قليلاً، لذا فإن أول من يلتقط العلم هو الذي يفوز به."
تنحنح قبل أن يتابع: "لا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد بينكم. السؤال الوحيد هو من ؟"
الصمت.
.
كلماته تتسلل إلى ذهني، وتتسلل إلى ذهني. لا ينبغي لي أن أتفاجأ. سيكون هذا بمثابة ترفيه رائع، حيث تشاهدنا نعمل معًا فقط لنمزق بعضنا البعض في النهاية.
لأنه كان سهلاً للغاية، على الرغم من صعوبة الوصول إلى قمة بلوميت. ويجب أن أعرف الآن أن هناك دائمًا مشكلة، ودائمًا ثمن. لقد علمني والدي ذلك.
نحدق جميعًا في بعضنا البعض، وتتنقل أعيننا بين منافسينا والعلم الممزق الذي أصبح فجأة حيويًا جدًا لانتصارنا.
ومن ثم ننتقل على بعضنا البعض.
فوضى.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."