بايدين
"ما الذي يأخذه وقتا طويلا؟، الجو بارد هنا."
تصطك أسناني بسبب برودة الليل على غير العادة، وقميصي الرقيق لا يفعل شيئًا يذكر لمنع النسيم البارد من تقبيل بشرتي.
"الصبر، الأميرة،" يتمتم ليني بجانبي. أدفعه بابتسامة منزعجة قبل أن تنتهي الكلمات من تدحرج لسانه. إنه يقمع الرغبة في دفعي إلى الخلف وأعطيه ابتسامة شريرة، وأغريه بفعل ذلك.
وبينما أعتقد أن الأمور على وشك أن تصبح مثيرة للاهتمام، ينفتح الباب.
"آسف لمقاطعة شجاركم ولكن الجو بارد جدًا هنا ويجب عليكما الدخول قبل أن تصابا بالبرد." صوت كالوم مليء بالتسلية وهو يتنحى جانبًا للسماح لنا بالدخول إلى المنزل.
بيتي.
نشق طريقنا إلى الدراسة وننزل الدرج المخفي إلى الطابق السفلي بالأسفل. لقد كنت هنا عدة مرات منذ الليلة التي غامرت فيها بالعودة إلى منزلي لأول مرة، وقد شعرت بالخدر من رؤية دراسة والدي. أنا أقل مطاردة، ولكن لا يزال بعيدا عن الشفاء. أفترض أنه حتى الصدمة تتعب من عذابها الذي لا نهاية له، ولو لفترة قصيرة فقط.
استقبلني صوت عميق ساخر عندما وصلت إلى أسفل الدرج. "ها هي ذا."
لوحت لفين من حيث يجلس، وكاحليه متقاطعان فوق طاولة وذراعيه خلف رأسه. ابتسم مبتسمًا ردًا على ذلك، وسقطت نظري على لينا التي تقيم حاليًا على الأرض المليئة بالخرائط.
بصرف النظر عن كوني قادة مقاومة مختلفين في جميع أنحاء إيليا، فقد تعلمت أن كل واحد منهم لديه هدف، وهو شيء يساهمون به في القضية. لينا فنانة موهوبة، وكل خرائطنا التفصيلية بفضلها، بينما يزدهر فين في تصميم الدروع والأقنعة الجلدية. ليني هي عيونهم وآذانهم في القلعة بينما ميرا هي كاتم الصوت، مما يجعلها ذات قيمة واضحة.
تبتسم لينا عندما تراني وتترك عملها لتنضم إلينا، ويتبعها فين ليجلس في دائرة الكراسي. "لا توجد ميرا اليوم؟" سألت، وأنا أنظر حولي في الغرفة الكبيرة المليئة بالطاولات المغطاة بالوثائق والأسرة المغطاة بالبياضات الفوضوية.
يقول كالوم بهدوء: "لا ميرا اليوم". "إنها تعتني بوالدتها في المنزل."
أنا أناقش طرح أسئلة ربما لا ينبغي أن أطرحها عندما يعيد كالوم توجيه المحادثة بسرعة. "إذن يا بايدين، ماذا لديك لنا؟ أي شئ؟" أستطيع أن أسمع نفس اليأس في صوته الذي كان موجودًا في كل مرة قمت بزيارتها وكان علي أن أعترف بإخفاقاتي.
لكن ليس اليوم.
"لقد وجدت النفق. حسنًا، في الواقع، قادني كيت خلال هذا الأمر في وقت سابق من اليوم.» أنا عمليا لاهثة، وأخيرًا أخرج الكلمات إلى الوجود. انحنوا جميعًا وأعينهم واسعة عندما أخبرتهم عن خطتي واستحالة نجاحها.
عندما أنتهي، يكون فين هو من يكسر حاجز الصمت. "كنت أعلم أنك ستلفين الملك المستقبلي حول إصبعك الصغير."
يقول ليني بابتسامة غير متوازنة: "أنا فخور أيتها الأميرة".
وبهذا أتعمق في شرح كل ما رأيته وأين يبدأ المقطع وينتهي بالضبط. "بعد دخول النفق عبر الزنزانة الأخيرة على اليسار، في منتصف الطريق تقريبًا ستشاهد مفترق طرق في الطريق. الطريق إلى اليسار يؤدي إلى الباب بجوار ساحات التدريب، والطريق إلى اليمين يؤدي إلى الوعاء والغرفة الموجودة أسفل الصندوق."
تقوم لينا بتدوين المعلومات بشراهة، وتأخذ كل كلمة من كلماتي وتنقلها على الورق. وفي غضون دقائق، سيعرفون مكان الممر، وإلى أين يؤدي، وكيفية العثور عليه.
"هناك مشكلة واحدة فقط،" أضيف، وأنا أدير الخاتم في إبهامي بقلق. "أنت بحاجة إلى مفتاح للدخول إلى الممر، ويصادف أن يكون موجودًا دائمًا في كيت."
يشخر فين. "سهل. اخلعي ملابسه."
ألقيت عليه نظرة قبل أن أعود إلى كالوم. "يمكنني الحصول عليه. في الحفلة، سألتقط المفتاح وأعطيه إلى ليني. وبما أن المحاكمة ستقام في اليوم التالي، فلن يكون لدى كيت الوقت الكافي ليدرك أن المفتاح قد اختفى قبل ذلك الوقت". أمضغ الجزء الداخلي من خدي قبل أن أضيف: "آمل".
يقول ليني متثائبًا: "تبدو وكأنها خطة بالنسبة لي".
أعلقه بنظرة. "أي شخص سيمر عبر النفق إلى منطقة الجزاء يحتاج إلى الدخول من الباب بجوار ساحات التدريب. لذا، يا ليني، ستحتاج إلى السماح لهم بالدخول لأن الباب يفتح فقط من الداخل، ومن هناك، يمكنك التوجه إلى أسفل النفق نحو الوعاء. هل فهمت؟"
أعطاني ليني إيماءة مقتضبة. "مفهوم."
نتحدث لمدة ساعة أخرى على الأقل، ونناقش التفاصيل. وبعد ذلك، وقفنا أنا وليني للمغادرة، وقمنا بتمديد أجسادنا المتيبسة قبل أن نلوح وداعًا ونعود إلى أعلى الدرج.
عندما خرجنا، قصفني النسيم البارد، وأجد نفسي أرتجف مرة أخرى. وضع ليني ذراعه حول كتفي وقربني، وهو يعبث بشعري بيده الأخرى في هذه العملية. أنا أضحك، وأدفع راحة يده بعيدًا بينما أحاول تنعيم الخيوط الفضية المجنونة التي تتساقط الآن على كتفي.
يقول ليني بصوت جدي تقريبًا: "الحفلة غدًا".
"الحفلة غدًا"، أكرر، صوتي بالكاد يتجاوز الهمس. "ثم المحاكمة النهائية." إنه يحدق في النجوم وهو ينظر إلى الأسفل
علينا.
أطلقت ضحكة مرتعشة، ويبدو أنني غير قادرة على الخروج بكلماتي الخاصة منذ أن قلت: "ثم المحاكمة النهائية".
ليني ينظر إلي، عيون مليئة بالضحك. "من أنت، ببغاء أم بايدين؟"
أشخر وأترك رأسي يتراجع لأنظر إلى السماء المرصعة بالنجوم. إجابتي هادئة ومدروسة. "أنا لا أعرف ما أنا."
شعرت بضغط على كتفي والتفتت لأرى ليني يبتسم لي. "أنت بايدين جراي. المنقذة الفضية، ذات اللسان الفضي، وسريعة في غرس خنجرها الفضي في الناس."
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasía"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."