كاي
عقلي يشعر بالتشويش ، ورأسي ضبابي . هذا يمكن لا أن يحدث . واو لدينا كواتم الصوت أمام كل واحد منا، وتخنق قوانا.
تقف أربعة كواتم صوت أمام كل واحد منا، وتخنق قوانا.
يشعر كل متسابق باستثناء بايدين وكأن رأسها ينقسم. أعلم أنها لا تتأثر بقوة كاتم الصوت، لكن لماذا لا يلمسها أي عضو في المقاومة، أو يحرسها، أو يقترب منها؟
موجة أخرى مما لا أستطيع وصفه إلا بالثقل . تفلت هذه الفكرة من ذهني عندما تصطدم بي
الألم والمعاناة لا يمكن احتمالهما، حتى مع كل التدريب الذي كنت أقوم به مع داميون. رأسي المضطرب يجعل من الصعب عليّ التركيز على الرجل الذي بجانب والدي، ووجهه يسبح في رؤيتي.
مما أستطيع سماعه من خلال الرنين في أذني، فإن حديثه يدور حول كيف يريد العاديون أن يعيشوا، حتى على الرغم من المرض الذي سينشرونه إلى النخب.
ولكن إذا كان هناك العديد من العاديين الذين يعيشون بيننا كما يقول، فلماذا لم نشعر بالآثار؟ فقدان السلطة؟
ينبض رأسي أكثر عندما أحاول حل اللغز. يستمر الرجل في الحديث لكنني كشفت عن أسناني ومنعته من الكلام. آخذ نفسًا عميقًا، وأدفع الألم جانبًا للتركيز على الشعور بالقوة تحته. أركز على الرجل الذي يسكتني حاليًا بينما ينمو نبض قدرته تحت جلدي.
أغمضت عيني، ومدت يدي نحو تلك القوة تمامًا كما فعلت مرات عديدة من قبل مع داميون. بالطبع، لم أتمكن من فعل ذلك أبدًا -
لا. مساعدة.
يمتزج الأدرينالين مع ذلك الشعور الخافت بالقوة، لذا فهو خفيف مثل الريشة تحت بشرتي.
أنا أتمسك به.
من الغريب أن أعتقد أن نفس القوة التي يستخدمها كاتم الصوت لقمع قدرتي لا تزال هي قوتي، رغم ذلك.
تشبثًا بقدرة كاتم الصوت، وشعرت أنها تغمر جسدي، ألقيتها عليه مرة أخرى.
اتسعت عيناه عندما شعر فجأة بقوته التي تقاتله. لم يكن مستعدًا لهذا، ولم يتوقع ذلك. لقد ترك حارسه ينزل.
فقط كاتم الصوت يمكنه التغلب على كاتم الصوت.
وهذا بالضبط ما أفعله.
لقد تغلبت عليه بقدرته الخاصة.
ثقل صمته ينزلق من كتفي. ثم أستهلكهم في اللهب.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasía"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."