كاي
استيقظت على حافة الجبل.
جبل بلوميت.
أعرف هذا فقط لأنني كنت هنا من قبل مع أبي، متغلبًا بشكل عرضي على المزيد من المخاوف وما إلى ذلك.
لكنني لست وحدي.
تأوهت آندي بجانبي، وعيناها ترفرفتان مفتوحتين قبل أن تستقر في وضع مستقيم، وتدور رأسها وهي تفحص محيطها تمامًا كما فعلت قبل بضع دقائق.
راسي يؤلمني. بين كل الكحول، والشجار الليلة الماضية، والمخدرات التي جعلتني أفقد الوعي ليتم جرّي إلى هنا، شعرت بتحسن في ساحة المعركة. ولكن عند وصولي إلى بلوميت، أول شيء لاحظته هو القلم المكتوب على يدي. يتم تمرير خط يدي المائل والمتسرع عبر راحة يدي، وهو ينقل رسالة مهمة للغاية:
لقد قالت أنه بإمكاني لمسها عندما أكون رصيناً.
لقد صدمت لأنني لا أتذكر أنني كتبت هذا، مع الأخذ في الاعتبار مدى وضوح تذكري لكل شيء آخر عن الليلة الماضية. ضغطت بايدين عليّ، محادثتنا، ذعرها قبل أن أفك أربطة فستانها. ارتعشت شفتاي عندما فكرت قبل أن أقمع ابتسامتي عندما أتذكر كيف قامت بتثبيت بلير أثناء قتالهما وجعلتها تنزف.
"، ماذا يحدث؟"
براكستون مستيقظ الآن، يومض تحت أشعة شمس الظهيرة. يتلألأ شعر بلير الأرجواني خلفه وهي تجلس، وتبدو مرتبكة ومتوترة بنفس القدر. ننظر إلى بعضنا البعض، ونتذكر مدى وحشية قتالنا الليلة الماضية وكيف أُجبرنا على الانفصال قبل أن نتمكن من الانتهاء.
أخرج الورقة المجعدة من جيبي وأرميها على التراب أمامنا. "لقد تركنا مع هذا."
سمعت بلير تسخر وهي تلتقط الورقة وتقرأ بصوت عالٍ، وكانت نبرة صوتها مملة:
مرحبًا بكم في التجربة الثانية، نعتقد أن الأمر يتطلب القليل من العمل الجماعي. أمامك اثنتي عشرة ساعة للوصول إلى القمة، للتغلب على الفريق الآخر، يجب عليك التسلق دون توقف.
"لا بد أنك تمزحين معي،" تذمرت آندي بجانبي، وهي تمرر يديها على وجهها القذر.
"أنا آسفة،" قالت بلير بغضب، "هل من المفترض أن نعمل معًا ؟" أبي يستمتع باللعب معنا.
لقد جعلنا نتقاتل مع بعضنا البعض الليلة الماضية لتأجيج التوتر بين المتسابقين وتركنا نريد تمزيق بعضنا البعض. لقد أُجبرنا على خوض عدة جولات من المعارك ضد خصوم عشوائيين، واستمرت حتى المساء ولم تساعدنا إلا على إرهاقنا. والآن، نحن مجبرون على العمل جنبًا إلى جنب بينما نقاوم الرغبة في إنهاء ما بدأناه الليلة الماضية.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasia"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."