64

17 3 0
                                    

كاي


الركبة تتصل بالعمود الفقري . حسنًا هناك ، من لديه رغبة في الموت .

أدور وأدفن بسهولة السكين الذي قطعته من آخر رجل قتلته في صدر هذا الشخص، وأدفعه عبر الجلد القاسي الذي يحيط به. أشعر برذاذ الدم المألوف يتناثر على ملابسي ووجهي. أنا مغطى به. انتزعت النصل، وتركت الرجل يسقط على الأرض بضربة قوية.

كلهم لديهم رغبة في الموت.

الساحة فوضى عارمة. يتصادم الإمبراطوريون وأعضاء المقاومة، أحدهم يرتدي اللون الأبيض والآخر يرتدي الجلد. يقاتل العاديون والنخب والقاتلون جنبًا إلى جنب.

إنه أمر غريب.

وهذا أيضًا هو السبب الوحيد لعدم انتهاء هذه المعركة بعد. لولا انضمام القتلة والنخبة إلى المقاومة، لكان هذا حمام دم. لكنهم لا يزالون أقل عددًا بكثير من جميع الإمبراطوريين الذين يملؤون الوعاء الآن.

يأتي شخص ملثم أسود نحوي، ودرعه الجلدي مبلّل بالدم والمطر ينهمر علينا. أضع قدمي على الخرسانة الملساء، وأسمح له أن يأتي إلي. الجزء الأصعب من هذه المعركة هو عدم معرفة ما إذا كنت ستواجه شخصًا عاديًا أم نخبة أم قاتلاً. بالكاد أملك الوقت الكافي لأمد يدي بقوتي قبل أن يهاجمني.

أنا لا اشعر بشيء. عادي.

ولكن لا ينبغي الاستهانة بها.

أطلق في وجهي سكاكين حادة مميتة ومتأرجحة بمهارة. خناجره تقطع بحركات سريعة، مما أجبرني على التراجع. لقد انحنيت تحت ضربة كانت تهدف إلى قطع رقبتي وإرسال ضربة سريعة إلى بطنه المفتوح. همهم، لكن الجلد الذي يغطي صدره وبطنه ساعد على امتصاص ضربتي. أتفحص القوى التي تحيط بي، وأشعر بالعشرات منها تطن تحت جلدي.

لماذا من الخطأ محاربة شخص عادي بطريقة غير عادية؟ حتى الآن، استخدمت قوتي فقط لقتلهم، وتجنب استخدام القدرة. يبدو الأمر وكأنه غش لسبب ما، وأنا أحب الفوز في معاركي بشكل عادل. لم ألمس حتى أيًا من قوى القاتلين، على الرغم من أنني أشعر بها، قوية وقوية. لاستخدام إحدى قدراتهم بشكل صحيح قد يستغرق سنوات من التدريب، لذلك ألتزم بما أعرفه، وأقتل بيدي والقدرات المألوفة من حولي.

يطعن سكينه في صدري.

قابل للتنبؤ .

أمسكت بمعصمه ولويته، وأسمع بشكل غامض صرخة الألم بينما يغوص الخنجر الآخر للأعلى، مستهدفًا قلبي. استدرت، بالكاد أفلت من الطعنة القاتلة، وبدلاً من ذلك حصلت على شريحة ضحلة على طول أضلاعي.

ما زلت ممسكًا بذراعه الملتوية، أثني النصل نحوه بينما أمسك بكتفه. ثم أدفعه إلى الأمام. سكينه مدفون عميقًا في صدره، واتسعت عيناه وهو يحدق في المقبض الذي في يده، والشفرة مدفونة الآن في صدره.

وهو مذهول، يسقط نحو المسار الخرساني، لكنني ابتعدت قبل أن يصل جسده إلى الأرض. أضغط بيدي الملطخة بالدماء بالفعل على الجرح الجديد الموجود في ضلوعي، وأقوم بمسح الحشد. هبطت نظراتي على كيت، أشاهده وهو يشعل النيران في من حوله.

هناك شيء ليس على ما يرام.

لم أرى أخي مثل هذا من قبل. متعطش للدماء، وحشي للغاية. عادةً ما تكون هذه الكلمات مخصصة لي، كمنفذ المستقبل، وليس لكيت، ملك المستقبل اللطيف والمهتم. لكن الآن، يبدو غاضبًا ووحشيًا بطريقة لم أرها من قبل.

واصلت القتال وسط الحشد، محاولًا إلقاء نظرة على أبي وأمي. أشعر بالارتياح والقلق عندما لا أفعل ذلك، على أمل أن يصل إليهم الإمبراطوريون أولاً ويرافقونهم إلى القلعة.

عندها فقط لاحظت مدى تضاءل الحشد. انطلقت عيناي نحو شخصية تخرج من النفق وما وراء الوعاء. ويتبعه آخر يرتدي الجلد ومقنعًا باللون الأسود.

إنهم يحاولون الهروب.

وأنا أنوي المتابعة.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن