60

16 3 0
                                    

كاي


الألم المطلق.

العذاب المطلق. وحيد تماما.

هذا ما أسمعه في بكائها.

أنا متجذر في المكان، غير قادر على انتشال قدمي من الرمال أو عيني من شكلها المتكوم. بالكاد رأيت الفرع قبل أن يمر بالمجرم.

لا، ليست جريمة – أدينا.

الارتباك يخيم على أفكاري بينما تنطلق صرخة أخرى من بايدين في الهواء. أدينا لا ينبغي أن تكون هنا. لم تكن سجينة عندي، وبالتأكيد لم تكن مجرمة تستحق هذا الموت.

تغوص بايدين في الرمال، وتتأرجح ذهابًا وإيابًا بينما تمسك بجسم صديقتها المفضلة على صدرها. سمعت قصصًا لا حصر لها عنهما معًا خلال المحاكمة الأولى. كان حب بايدين لصديقتها واضحًا في ذلك الوقت، لكنه الآن مكتوب على وجهها ومليئًا بكل صرخة. لم أتخيل يومًا أن أراها تبكي، لكن حتى الأقوياء بيننا ينهارون ويثقلون كاهلهم ويدفنهم الحزن.

أريد أن أذهب إليها. أريد أن ألف ذراعي حولها، وأصرف انتباهها، وأريحها بالطريقة التي أعرف أنني يجب أن أفعلها ولكني غير متأكد من ذلك. الأذى هو ما أعرف كيف أفعله، وليس ما أعرف كيف أساعده.

وقد اندلع الحشد في الهتافات والهتافات. تخطو بلير إلى أبعد من الدائرة، مبتسمة على الفعل الشنيع الذي ارتكبته. لقد فازت للتو بهذه المحاكمة وأشاد بها الجمهور على ذلك.

انتهى.

إنتهى الأمر.

أخطو نحو بايدين وأبعد إلى الحلبة المفتوحة. لمحت رأس جاكس خلف الجدار قبل أن يرمش عدة أقدام داخل الدائرة. من زاوية عيني، رأيت آندي وهي تترنح داخل الدائرة، بشريًا بالكامل ومغطاة بالدماء. إنها تمسك رأسها، مشوشة بعد أن تمكنت أخيرًا من العودة إلى الوراء. من المرجح أن الألم الناجم عن الجروح التي ألحقتها بها هز عقلها، مما سمح لها بالتفكير بوضوح كافٍ للرجوع مرة أخرى.

أنا الآن قريب بما فيه الكفاية من بايدين حيث أستطيع رؤية الدموع تنهمر على وجهها، وتتدفق عبر الأوساخ والدماء التي تغطي بشرتها. يتم ضغط جبهتها على صديقتها وعينيها مغلقتين وتنهدات تهز جسدها.

صرخات الجمهور تصم الآذان وأنا أتوجه إليها بمهارة، مستعدًا للركوع على ركبتي و-

شيء ما عن التحولات الحشد الدوس .

وتتحول صيحات البهجة والإثارة إلى صرخات رعب شنيعة. لقد كنت شديد التركيز على بايدين لسماعه سابقًا، لكن الصوت يصطدم بي الآن ويربكني.

سمعت صرخة إمبراطوري يلهث في مكان قريب، ويبدو منهكًا كما لو كان يركض هنا. "الأنفاق! لقد جاؤوا عبر الأنفاق إلى ...!"

أدور حولي، مسعورًا مثل الحشد الذي يملأ المدرجات. كانوا جميعًا يصرخون في وقت واحد، محاصرين في مقاعدهم من قبل شخصيات ملثمة سوداء تسد المخارج من كل من المدرجات. ومع تغطية البكم لهم، ليس لدى الناس القدرة على القتال. تمسح عيناي وجوههم الخائفة قبل أن يهبطوا على الصندوق الزجاجي الذي يقيم فيه والداي وكيت.

وبعد ذلك أراه. أراهم .

 المقاومة.

يقف رجل بجانب والدي يرتدي قناعًا أسود ويضغط بسكين على حلقه. هناك أعضاء آخرون من المقاومة في الصندوق، يحيطون بالملك والملكة وكيت. إنهم يمسكونهم بتكاسل تقريبًا، وكلهم يمسكون بالخناجر في أيديهم على الرغم من أنهم لا يبدو أنهم ينوون استخدامها. والذي يمكن أن يعني شيئا واحدا فقط.

هم كاتموا الصوت.

وربما حتى الوفيات الأخرى.

وإلا لكان والدي قد مزق أطرافهم الآن، وكان كيت قد أشعل النار فيهم، وكانت أمي ستساعدهم بصعقهم بالكهرباء لولا قمع قواهم أو السيطرة عليها.

بالكاد أستطيع رؤية وجوههم الملتوية، متكشيرة من ثقل القوة القاتلة التي تسحقهم. لكني أعرف المعاناة جيدًا. عذاب كل شيء يتم قمعه حيث يتم تجريد القوة التي تمتلكها منك. أعرف ذلك الوجه الذي يرتدونه لأنني ارتديته عدة مرات من قبل.

يتم خنقهم بواسطة كاتمات الصوت. وأنا كذلك.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن