48

14 4 0
                                    

كاي


صرخات. صرخات رهيبة ومعذبة ترتد حول جمجمتي

في رأيي.

 إنها هي .

أركض في أروقة القلعة، أتصبب عرقاً، أبحث عنها، أصرخ عليها.

الرد الوحيد هو صرخة طلبا للمساعدة، وطلب الرحمة.

أفتح بابها، وأقتحم الغرفة وأتفحص الظلام.

شيء فضي يلمع في ضوء القمر المتدفق عبر نافذتها المفتوحة.

هناك .

شعرها. يجب أن يكون ذلك الشعر الفضي الجميل لها. لكن ما تقع عليه عيني ليس جميلاً.

لا، إنه مكسور .

إنها مغطاة بالدماء، وتجلس في بركة منه. كانت الدموع تنهمر على وجهها، وهي الآن تتألم من الألم.

ألم لا يصدق. معاناة أبعد من الادخار.

رأيت ذلك البريق الفضي مرة أخرى، لكنه ليس شعرها يلمع كما اعتقدت ذات مرة.

خنجر.

إنه خنجرها

تم ضغط  طرفه الحاد على صدرها، مما أدى إلى سحب الدم الذي يسيل من جسدها ويعكس الدموع التي تسيل على وجهها.


فجأة أصبحت بجانبها، راكعًا وسط بركة من الدماء. دمها .

إنها لا تراني، ولا تتحدث، ولا تفعل أي شيء سوى الصراخ. معاناة. لم يسبق لي أن رأيت مثل هذا الألم.

"بايدين! انظري إليّ!" لا شئ. لا رد فعل.

المزيد من التنهدات. المزيد من الدم.

أمسكت بالمقبض الأملس الخاص بالخنجر الذي تضغطه ببطء على قلبها.

انها مغطاة بالدم.

الدم لزج للغاية لدرجة أنه يتشبث بيدي، ويزحف إلى ذراعي، ويغطيني بالشيء الوحيد الذي لن أتمكن من غسله أبدًا.

لم أرغب أبدًا في أن يتلطخ دمها على يدي. دمها أبدا.

يدور رأسها ببطء شديد، ووجهها المليء بالدموع يميل الآن نحو وجهي.

"اجعله يتوقف." إنها تئن.


"هذا مؤلم للغاية. فقط من فضلك اجعله يتوقف. اجعله يتوقف. اجعله يتوقف!"

ينهمر النحيب على جسدها، وأنا أحمل السكين بلا حراك بينما تحاول يائسة غرسها في قلبها الجميل.

"قلبي يتألم ."

المزيد من التنهدات. المزيد من الصراخ للسماح لها بالموت. هذا خطأ. هذا خاطئ جداً.

بايدين قوية جدًا، عنيدة جدًا، مميزة جدًا .

لا يمكنها أن تموت. لن أسمح بذلك. لا بيدها ولا بيد غيرها. صرخاتها تقسم روحي، رأسي، قلبي.

لا أستطيع أن أعتبر. لا أستطيع أن أعتبر. أنا غير قادر على اتخاذ ذلك بعد الآن.

أشعر بالدموع تحرق عيني، تتدفق على وجهي. الآن أنا أتوسل.

أنا أتوسل إليها للبقاء. لتعيش. لي.

ربما أكون أصرخ أيضًا، وأبكي أيضًا، وأرتجف أيضًا. "كاي؟"

كان رأسي يتحرك، ومن خلال ضباب الهستيريا الذي أصابني، رأيت شخصية نحيفة تلوح في الأفق فوقي.

هناك ابتسامة صبيانية مألوفة على وجهه على الرغم من الدم المتدفق من صدره حيث يستقر نجم الرمي في أعماقه.

سقط على ركبتيه، وكانت عيناه لامعتين عندما تحدقان في عيني.

هذه المرة أسمع الصراخ يخرج من حلقي وأنا أندفع من أجله، أحتضنه، وأتوسل إليه أن يعيش.

يتردد صدى وقع الأقدام على الجدران، ونظرت لأعلى لأرى عشرات الجثث تحيط بي. كل الدماء والتسول. كل ضحاياي.

يحدقون بي، والكراهية تشتعل في أعينهم وهم ينظرون إلى الرجل الذي قتلهم.

أنا أعرف كل وجه من وجوههم. كل من جروحهم التي ألحقتها. إنهم يحيطون بي. النسور تتوقع الموت.

ثم أسمع صوتًا أعرفه جيدًا.

السحق المقزز الناتج عن تقطيع المعدن عبر العظام، وتمزق الأوتار، وتحول العضلات حول النصل.

تسقط على الأرض، خنجر في قلبها، وشفتاها تبتسم. أنا أصرخ.

أرفعها بين ذراعي، وأمشط شعرها الدامي إلى الخلف، وأقول شيئًا، لكني لا أعرف ما هو.

ذهني مخدر. قلبي مخدر.

كل شيء مخدر.

إنها تبتسم في الموت، وكأنها سعيدة بالتخلص من الحياة. سعيدة بالتخلص مني .

انا حزين. انا حزين. أنا متألم على حد سواء.

أعتقد أنني قد أكون ميتًا أيضًا. فقط تتحلل من الداخل.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن