56

16 3 0
                                    

كاي

يمين.

يمين.

غادر.

نهاية.

اللعنة.

أرجعت رأسي نحو السماء الملبدة بالغيوم فوقنا بكثير، والتي تبدو أكثر قتامة من داخل هذه المتاهة المعتمة. أخذت نفسًا عميقًا، واستدرت وركضت عائدً في الاتجاه الذي جئت فيه، واخترت التوجه إلى اليمين هذه المرة.

خطأ.

هناك طريق مسدود آخر يغريني أن أضع قبضتي فيه، على الرغم من أنني أعلم أن ذلك لن يؤدي إلا إلى إلحاق ضرر أكبر بي من النباتات.

أرفع سرعتي وأتجاوز البصر، متجاهلا إياه ونظرته المزعجة. أنا في مزاج غاضب. ليس من المستغرب تمامًا، مع الأخذ في الاعتبار أنني كنت أركض في متاهة في الجو الحار، ولم أواجه سوى طرق مسدودة، مما أدى إلى جنون نفسي.

بخلاف تجنب التعرض للسحق من خلال الجدران المتحركة ومواجهة بضع عشرات من الثعابين التي تنزلق من تحتها، فقد أبقيت نفسي مشغولًا نسبيًا بالركض المستمر. ليس لدي أي مفهوم للوقت هنا، ولكن مع نبضات قلبي السريعة والتنفس المضطرب، أعلم أنني كنت في هذا لفترة من الوقت.

يتحرك الرمل من تحت قدمي، ثم يتحرك السياج من جانبي.

أسمع صرخات الإثارة المكبوتة من الجمهور بينما تبدأ المتاهة في إعادة ترتيب نفسها مرة أخرى، لذلك اندفعت خارج المسار إلى مسار آخر يتقلص أيضًا بنفس السرعة. عند الانعطاف إلى اليمين، لا أجد سوى المزيد من التحوطات المغلقة.

أدور وعيني تبحث. في كل مكان أنظر إليه يبدو أنه يعد بالموت بسبب النباتات. طريقة مثيرة للشفقة للموت. أقف في الطريق أشاهد الجدران تقترب مني. لم أشعر قط بالعجز الشديد، وعدم القدرة على فعل أي شيء لوقف هذا الهلاك الوشيك.

وبعد ذلك تتوقف الجدران.

تضغط كتفي على السياجين اللذين يهددان الآن بسحقي. تقدمت للأمام، وذراعاي تصطدمان بجدران أوراق الشجر الضيقة للغاية على كلا الجانبين.

هربت مني ضحكة مريرة، ابتلعت الجدران السميكة الصوت.

ذكي يا أبي.

تنهدت، وأنا أتقدم عبر المتاهة، وأنا أعلم أنه إذا صادفت متسابقًا آخر، فهناك طريقة واحدة فقط للالتفاف حوله.

غادر.

يمين.

يمين.

نمر .

أنا وميض.

لم يكن هذا ما كنت أتوقعه.

يومض اليغور إلى الخلف، ومعطفه بلون النبيذ العميق، وعيناه بلون العسل الحلو.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن