38

13 3 0
                                    

بايدين



"ما الذي يأخذ وقتا طويلا؟ كما تعلمين، أنت حقا أميرة"

أحيانا." تذمر ليني مكتوم بالباب الذي يفصله عن غرفتي بينما أمزق فستاني.

"اهدأ،" أغمغم مرة أخرى. "أحاول ألا أمزق ثوبي." "نعم. هذا شيء قد تقوله الأميرة."

أدر عيني وأرتدي بنطالي الرياضي الرفيع وأرتديه مع قميص قطني فضفاض. "حسنًا، هل ستخوض الأميرة معركة للترفيه عن الضيوف في الحفلة؟"

ارتديت حذائي، وشعرت بالرغبة في يدي في انتزاع خنجري وإدخاله في أحدهما. ولكن عندما جاء ليني ليطرق بابي ليخبرني أن هناك حاجة إلي في ساحة التدريب لشجار مرتجل، حرص أيضًا على ذكر أن الأسلحة الخارجية محظورة. أتنهد عند رؤية خنجري الفضي، متمنيًة أن أحمله معي من أجل الراحة وحدي.

عندما فتحت الباب، كاد ليني أن يسقط بعد أن اتكأ عليه بشدة. أشخر ويبتسم لي ابتسامة ساخرة قبل أن نبدأ بخطى سريعة في الردهة.

"هل هذا طبيعي؟" سألت بصوت هامس، واقتربت منه حتى لا يتمكن أي من الإمبراطوريين الآخرين من سماع ذلك. "تجعلنا نتقاتل على الحفلة؟ وقبل المحاكمة مباشرة؟"

ألقى لي نظرة، وحتى مع القناع الأبيض الذي يحجب نصف وجهه، أرى القلق في عينيه. عواطف ليني تظهر دائمًا،

مكتوب دائما في جميع أنحاء ملامحه. "لا يوجد شيء طبيعي في تجارب هذا العام."

أومأت برأسي ونحن نلتف حول الزاوية ونتجه نحو ساحة التدريب. تمتلئ المنصات المرتفعة حول الحلقة الترابية بالضيوف الذين يرتدون ملابس أنيقة باللونين الأخضر والأسود، وينظرون إلى مكان غير مناسب وسط الفناء الموحل. تحيط المشاعل بالحلقة، وتلقي بظلال مخيفة على الوجوه المتحمسة في الحشد.

"هل حصلت على أي معلومات من أميرك حتى الآن؟ ربما عن نفق معين؟" ليني يسأل بهدوء.

تنهدت وألقيت عليه نظرة. "ليس خلال الساعات القليلة التي مضت منذ آخر سؤال لك، لا."

يبتسم لذلك، لكنها سرعان ما تختفي عندما نصعد إلى الحلبة والحشد من حوله. تتجول عيناي في المشهد، وتنظر إلى طليعة في الوسط، والجمهور ينحني ليسمع كل كلمة لها رغم تضخيمها بصوت عالٍ.

"نظرًا لأنكم جميعًا غير قادرين على مشاهدة المحاكمات بشكل مباشر، كما هو معتاد، لدينا معاملة خاصة الليلة!" يصفق الجمهور بينما تتابع تيلاه: "سيتم اختيار المتسابقين بشكل عشوائي للقتال، وقد تساعد النتيجة في اتخاذ قرارك بشأن من ستدلي بصوتك!"

قلبي يتخطى للفوز.

لن أخسر هذا فحسب، بل سأخسر أصواتهم أيضًا.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن