بايدين
هناك صخرة في حذائي. نفس الشيء الذي كان هناك
لقد مرت نصف الساعة الماضية، لكن يدي مشغولتان جدًا بمنعي من السقوط حتى الموت، ولا أستطيع أن أفعل أي شيء حيال ذلك.
لقد كنا نتسلق لساعات. يوجد الآن عدد أقل بكثير من الأشجار، مما يفسح المجال أمام المنحدرات الشديدة المغطاة بالنباتات الزلقة. تمسك يدي بالصخور الكبيرة بينما ألتقط أنفاسي وأدير عيني نحو وجهتنا.
القمة.
وعلى الرغم من تسلقنا المستمر، فإنه لا يزال يلوح في الأفق فوقنا بكثير. جاكس بجانبي، يلهث بنفس القدر من القوة التي أشعر بها. "أعتقد أننا في حالة سيئة،" أقول لاهثًة.
ابتسم ابتسامة عريضة قبل أن يقول: "هل تعتقدين ذلك؟"
لقد ضحكت بينما أجبر قدمي على التحرك مرة أخرى. ساقاي مهتزتان ومجهدتان بسبب التسلق دون توقف لساعات دون طعام أو ماء لمساعدتنا. مددت يدي لجاكس لأساعده على رقعة شديدة الانحدار من الصخور، وأرد له معروفًا قدمه لي عدة مرات.
"كم أنت لطيفة."
تشددنا أنا وجاكس عند سماع ذلك الصوت، مع الأخذ في الاعتبار أن صاحبه حاول قتل كلا منا. عضضت لساني، وأجبرت نفسي على إخماد نار الغضب المشتعلة بداخلي وتجاهله بدلاً من ذلك.
يتنهد آيس بشكل مثير بينما يواصل التسلق في مكان قريب. "هذا موقف محرج. نحن الثلاثة نجتمع معًا لنكون فريقًا ."
إنه ليس محرجًا – إنه مقصود.
كل ما يفعله الملك متعمد. . وهذه المحاكمة ليست استثناء. يتم حساب المعارك والفرق والتوتر بين المتسابقين.
"ماذا؟ هل ستتجاهلوني حتى نصل إلى القمة؟" ايس من الخلف.
أنا ممتنة لأن جاكس هو النخبة الأخرى التي أتعامل معها، لذلك لا أضطر إلى مقاومة الرغبة في قتل زملائي في الفريق. رغم ذلك، قد يكون هذا أمرًا سيئًا بالنظر إلى أنني على الأرجح أثق في جاكس كثيرًا. لكنني أتجاهل هذه الفكرة تمامًا مثل الصبي الذي خلفي وأواصل التسلق بحذر.
"على الأقل-" تموت كلمات آيس على لسانه قبل أن يصرخ، "بايدين! انتبهي!"
التفتت لمواجهته وبدلاً من ذلك رأيت الثعبان العملاق ينزلق حول كاحلي. صرخة مخنوقة تنطلق من حلقي قبل أن أتمكن من إيقافها، فأتعثر. اصطدم كاحلي بصخرة، فتعثرت وسقطت إلى الخلف...
آخر شيء أراه قبل أن أكون على وشك السقوط أسفل الجبل ومن المحتمل أن أموت، هو الثعبان الذي يتناثر في الظل عندما تلامس قدمي به.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."