35

14 3 0
                                    

كاي


لقد جعلني التدريب والتعذيب عاقلًا خلال العامين الماضيين

أيام، مع أنني أعلم أنه لا يعترف بذلك إلا مجنون.

لقد مر أسبوع تقريبًا منذ انتهاء المحاكمة الأولى. لقد مر أسبوع تقريبًا منذ أن دفنت سيفًا في صدر جاكس.

ما يقرب من أسبوع من منع نفسي من فعل الشيء نفسه مع آيس.

لذلك أظل مشغولاً، وأضرب قبضتي على السجادة حتى لا يجدوا طريقهم إلى وجه شخص ما، وأرى أنه لم يعد لدي كاتم الصوت لأتغلب عليه بعد الآن.

ومن العار أنني قتلته.

أنا متأكد من أنه كان لديه معلومات، نعم، لكنني لست من النوع الذي يقبل التهديدات الفارغة. لقد وعدت ميكا بأنني سأقتله إذا لم يثبت أن حياته تستحق الإنقاذ. وعندما فشل في تقديم المعلومات التي أردتها، واصلت تنفيذ هذا الوعد.

لقد كان عائقًا، وخطيرًا جدًا بحيث لا يمكن إبقاؤه على قيد الحياة مثل كيس اللكم البشري الخاص بي. كنت أعلم أنه لا ينوي إخباري بما أريد سماعه، ولم يكن لدي أي نية لإضاعة وقتي.

على الرغم من أنني أفتقد إخراج غضبي وإحباطي منه.

وعلى الرغم من ذلك، مازلت أقضي معظم أيامي مع كاتم الصوت الخاص بأبي. قدرته هي واحدة من القدرات القليلة التي لم أتدرب عليها مطلقًا، ولم أواجهها حتى قبل شهر مضى. لذلك أتدرب مع داميون لساعات، محاولًا فهم هذه القوة الجديدة وتطويرها بأفضل ما أستطيع. لا أريد أن أشعر بالعجز أبدًا

مثلما فعلت عندما نصب لي ميكا كمينًا في الزقاق. لا، أريد قوته . أريد أن أكون قادرًا على استخدامه وصرفه حتى لا أصاب بالشلل بهذه الطريقة مرة أخرى.

القول اسهل من الفعل.

التدريب ممل ومتعب. إن تعلم كيفية استخدام قدرة كاتم الصوت أسهل بكثير من الدفاع عن نفسك ضدها. أنا مخنوق يوميًا بقوته أثناء محاولتي الاستفادة منها، ومحاولة استخدامها ضده. أقل ما يمكن قوله هو أنني أعاني، على الرغم من إصراري واحتقاري للشعور بالعجز.

ولكن أنا لا أهدأ. أشغل نفسي طوال اليوم على أمل أن تكون الكوابيس مرهقة للغاية بحيث لا تطاردني من نومي ليلاً.

نصل سيفي يغوص عميقًا في خشب دمية التدريب التي أقوم باختراقها حاليًا.

تنهدت بانزعاج وأمسكت بالمقبض الثقيل بكلتا يدي، وانتزعت الفولاذ الحاد من الخشب المتشقق. ألقي السلاح بجانبي بلا وعي قبل أن أسقط الضربات على قطعة الخشب مرة أخرى، مما أسمح لذهني بالتركيز على قوة ودقة كل ضربة - أركز على ما أشعر به عندما أمارس الموت، وأحمله في راحة يدي، وأنحنى. ذلك بإرادتي.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن