".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .."
Part ..43
(نصبر على المكتوب لو صار ماصار
نجبر ... خواطرنا .. لو هي كسيرهوحكم القدر واقع ولا تنفع الاعذار
واعرف ترى بعض المقادير خيرة ..)..
عند صقر اللي من رجع من المحكمة وهو قاعد بغرفته ما طلع ماغير اخته كل شوي تدخل تشوفه وتتطمن عليه
وهو اللي له اسبوع موب جاي ع القصر ولا اكل ولا شارب ولا نايم مثل الخلق
وابو صقر اللي مقهور ع حال ولده ويزيد حقده ع عائلة عبدالله..
ام مشاري راحت ع غرفة صقر تبي تشوفه .. ام مشاري دقت ع باب غرفته بس مافي رد .. هنا فتحت الباب ودخلت
وشافت صقر قاعد ع الارض ويطالع بالجوال صوره مع ليث وسعود والحزن والضيق ع ملامحه ..
وصلت ام مشاري الين قعدت جنبه ..
ام مشاري : صقر ي ولدي يمكن ذي اول مره انطقها ذي الكلمة, بس ربك وحده العالم ليه انا صرت كذه, تراني والله احبكم انت واختك, ادري انا غلطت معاكم واجد غلطات, بس ي صقر والله انا ندمانه وابي اكون معاكم وحده ثانيه غير اللي عهدوتها من قبل, ابي احس بالامومه معاكم, بس انتوا بعد اقبلوني بحياتكم بصفتي ام مشاري الجديده, اللي بتكون عكس ام مشاري الاوله ..
صقر من ضيقه وهمه ماله خلق حتى يتناقش مع احد وكمان اهو يبي يرتاح ويبي اخته ترتاح يبي اخته تحس بالامان وهي بقصرها موب خايفه من خالتها..
صقر : طيب وانا بعد ابيك تتغيرين وحنا نتغير بعد, بس المعذره منك خالتي, اليوم حدي ضايق ..
ام مشاري : وعشان كذه انا جيتك ..
شوف ي ولدي الرفقه يبي لها صبر وتضحيه وتنازلات وانت ي ولدي ماسويت غير اللي يسويه الرجال النشمي, والحين خويك سعود الحال اللي وصلوه لها موب قليله عشان كذه المفروض تتحملهم ولو هم غلطانيين, اذا ماعذرتهم انت خويهم, من بيعذرهم ..
هنا صقر ابتسم لكلامها, من زمان ماحس بأحد ينصحه ويهتم له بذي الطريقة طريقة احد عاقل تشبه طريقة الام..
صقر : تسلمين خالتي ام مشاري ..
ابتسمت له ام مشاري وطلعت من غرفته ..
رجع صقر يطالع بالصور
صقر : اجل بتحمل كل شيء لعيون اخوياي..
..عند وليد اللي كان جانن انه خطته فشلت وسعود طلع وماصار له شيء ..
اخذ وليد جواله ودق ع رنا ..
رنا : هلا وليد..
وليد : اعتقد الحين تقدري تردين وتقولي هلا قلبي هلا روحي
رنا : وليد موب فاضيه لك الحين ..
وليد : ومن قالك اني ما ادري, تحسبيني موب فاهم عليك انك صرتي تحبي سعود ..عشان كذه الحين موب فاضيه لي صح ..
رنا : وليد انا مشيت معاك بكل شيء تبيه والحين اعتقد خلاص انت بتترك سعود بحاله ..
وليد : ااااه ي قهر قلبي, يعني صار هالكلب يهمك صح ..
والله لو يقرب منك بقتله ..
رنا : لا تخاف بعد موقف اليوم مستحيل عاد يفكر فيني حتى بالغلط ..
وليد : رنا ي روحي حنا موب غلطانيين باللي سويناه حنا انتقمنا وبس ..
رنا : ويش هالانتقام اللي لعبت فينا جدتنا كله عشان حبت عبدالله وهو ماحبها ولا شافها, ترجع تنتقم بحفيده ليه ..والمشكله عقولنا انا وياك الخربانه جدتنا ماتت من سنه كان المفروض نوقف هالمسخره ..
وليد : رنا انتي تدرين عن الموضوع عبدالله وعدها بالزواج وخلاها, يحمد ربه انه بسفر حفيده المدلل ماقدرنا ننتقم فيه, انتي تدرين ان خطتنا كانت المدلل ليث بس ويش نسوي جاءت ع راس سعود .. والحين اقل شيء جدتنا بتقدر تنام بقبرها وهي مرتاحه وانتي تدرين هذي كانت وصيتها قبل تموت ..
رنا : خلاص الحين توعدني ماعاد تقرب ع سعود ..
وليد : اذا بتنطقي اسمه مره ثانيه وقتها ادعي ربك يفلت من يدي..
وقفل وليد من رنا ..
..
وليد هنا بدأ يفكر ان رنا ماعاد تبيه عشانها الحين حبت سعود, وهنا كان يزيد كرهه لـ سعود ..
..
أنت تقرأ
".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .."
Mystery / Thriller".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .." أول رواية لي .. للكاتبة : غيوم .. في من يقول .. نخطي ويخطى علينا والخطأ حاصل وإن ما عذرنا بعضنا ما تصافينا دام الخطأ ياصل أكيد العذر ياصل وش عذرنا عند ربي لو تجافينا إن مافصلنا الجفا عن حده الفاصل والله ليضحك بنا...