".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .."
عائلة عبدالله بن تركي ال .....
الجد : عبدالله عمره 70 سنة
حازم وقوي و ذو جاه ومال ورجال عند كلمته..
وطبعاً زوجته متوفية ..الأبن الأكبـر .. ونقدر نقول الأبنان عشان هم توأم ..
تركي بن عبدالله بن تركي ..
متوفي مع زوجتة بحادث سير
في عندهم بنتين عايشين مع جدهم عبدالله..
رهف : بنت تركي عمرها 24 سنة تدرس هندسة
اخر سنة لها ..هبه : اخت رهف عمرها 23 سنة بالعافية خلصت الثانوية وما تحب الدراسة عشان كذه موقفه ومقضيه حياتها وناسه وافلام وصحبه حلوه ..
وتوأم تركي الأخ نايف ( ابو ليث) .. عمره 49 سنه ..
رجل حكيم ويشبه ابوه بتصرفاته ..
زوجته مزنه ( أم ليث) :
مره حدها حد حالها وكل اللي يهمها سعادة عيالها ومستعده تعمل اي شيء عشان تشوف راحة عيالها..ليث : بن نايف ويكون الأبن الأكبر ويعتبر الحفيد الأول
( مدلل العائلة) عمره 28 سنة ..
درس بأمريكا طب وعشان هو دكتور شاطر طلبوه يشتغل في إحدى المستشفيات في نيويورك..سعود : بن نايف كمان وعمره 26 سنة .. بس عكس اخوه ليث مهمل دراسته وعشان كذه هو للآن مستوى رابع إدارة أعمال ..
ليلى : أختهم الوحيده عمرها 22 سنة دلوعة وحبابة وتدرس كمان فنون الرسم ..
..
منيرة بنت عبدالله ..
يعني اخت تركي ونايف ..
منيرة ( ام ملاك) : متزوجة وعمرها 40 سنة ..
عندها بنت فقط وهي كل حياتها ..
محمد ( ابو ملاك ) : عمره 46 سنة ..
محمد ومنيرة كل حياتهم وفرحتهم وحزنهم تتوقف ع ملاك بنتهم هي كل شيء بحياتهم ..ملاك : الدلوعة والراقية والصغيرة عمرها 20 سنة.. تدرس صيدلة سنة أولى ..
..
بعيد عن عائلة عبدالله ..فواز .. يتيم الأب والأم أساساً متربي بميتم ..
معيش نفسه بنفسه
عمره 27 سنة ..
اجتهاده ومثابرته خليه يوصل للي يريد حتى لو كان وحيد وصار الأن معيد بالجامعة وبالقسم اللي تدرس فيه رهف ....
ابو حمدان .. رجال على قد حاله عايش مع زوجته وابنه وبنته ..
ابو حمدان : عمره 52 مع انه رجال ع قد حاله بس مايخلي اولاده ينقصهم شيء ..
ام حمدان : عمرها 49 سنة سند لزوجها وعيالها..نهى : عمرها 21 سنة تدرس ترجمة ..
حمدان : عمره 18 سنة
ثالث ثانوي ....
أخت ابو حمدان ..
فاديه : ( ام حسين) متوفيه بمرض خبيث ..
طبعا زوجها كمان متوفي قبلها من سنتين بالحج ..فادية قبل تموت وصت اخوها ابو حمدان انه ينتبه على ولدها حسين ..
حسين : عمره 24 سنة مخلص دراسة والأن مهندس ..
بس اكثر حياته مع بيت عمه ....
ابو عزيز ..( عم حسين) ..
عمره 55 سنة ..
ام عزيز .. عمرها 48 سنة..
عزيز : عمره 24 سنة متخرج مع حسين ويشتغلون مع بعض ..
ويعتبروا مع بعض مثل الأخوه ..
سالم : عمره 22 سنة لا دراسه ولا عمل يبي بس يأكل هههه..
ندى : عمرها 15 سنة ثالث متوسط ..
أنت تقرأ
".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .."
Mystery / Thriller".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .." أول رواية لي .. للكاتبة : غيوم .. في من يقول .. نخطي ويخطى علينا والخطأ حاصل وإن ما عذرنا بعضنا ما تصافينا دام الخطأ ياصل أكيد العذر ياصل وش عذرنا عند ربي لو تجافينا إن مافصلنا الجفا عن حده الفاصل والله ليضحك بنا...