part ..42

64 15 2
                                    

".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .."

Part ..42

(ودعيني ..
بعد ثالث اتهام من الخيانة ..
وبعد تشقيقك صوري ..
وبعدما لاحظتي إن برجي وبرجك فيه تخالف ..
مايخالف ..
ودعيني بس هاتيني أبيني ..)

..

قبل يوم ..
صقر جانن وموب قادر للحين يوصل لشيء,كيف وبكره موعد محكمة سعود ..
صقر مر طول هالفترة وهو مايرجع حتى قصره,  ماغيره يتطمن ع لمى وبعدها يرجع لبحثه من جديد..
واليوم كان صقر مراقب كل تحركات وليد وفجأة شافه طلع وركب سيارته وراح ع بيت رنا بس ما دخل من الباب يعني دخل متخفي,  هنا شك وليد ان في شيء وقعد انتظر وليد الين طلع من بيت رنا وشافه معه لابتوب بيده وطلع سيارته ومشى وهنا صقر لحقه وشافه رد لين بيته واخذ اللاب وطلع شقته و صقر هنا لحقه وطلع وراه و وصل صقر قبل يسكر وليد باب شقته ودفع الباب باتجاه وليد ودخل وليد وسكر صقر الباب ..
وليد وهو ماسك اللاب : صقر وش عندك لا تدخل بشيء مالك فيه ..
صقر : عطني اللاب اللي معك ..
وليد : موب عاطيك و مايخصك هالموضوع, خلك بعيد ي صقر ..
صقر : اي ع راحتك لا تعطيني بس انت متأكد انك ماتبي هالفلاش اللي معاي ..؟
وليد : ويش تقصد ويش الفلاش اللي معاك ..؟
صقر : والله انا اقدر بها الفلاش اجيب نهايتك ..
وليد : انت موب فاهم شيء ليه بتقلب علي وانا خويك من قبل تعرف هالحثاله..
صقر : خويي, بس خويي مايسوي اللي سويته وانت بنفسك  تدري ان سعود بريء من الفخ اللي سويتوه..
وليد : ادري انه بريء بس يستاهل اللي يصير معاه..
صقر : وليد خليك عقلاني وعلمني ويش اللي في بهاللاب ..؟
وليد : معاي براءة سعود, اللي لو يترجاني ماعطيته ..
صقر : اجل انا بعد بخليك ترافق سعود ..
وجاء صقر يطلع ما حس الا بضربه ع راسه ..
واخذ وليد صقر وربطه ع الكرسي وانتظر وليد ع راسه عشان مايسوي اي حركه ..
وصار الوقت ع الفجر و بالصباح بتكون محكمة سعود ..
صحى صقر وشاف حاله مربوط ع الكرسي و وليد جنبه قاعد ع اللاب
هنا صقر كان يفكر شلون بيلحق ع سعود ..
وليد : ماتوقعتها منك كنت من صدقك بتنهيني بهالفلاش اللي معاك..؟
صقر : اكلمك من الحين كل بلاويك معاي وهذا شوي بس من اللي معاي ..
وليد : مايهمني شيء,  يكفي اليوم المحكمة تحكم ع خويك سعود وبعدها انا طالع من هالبلد..
هنا صقر طالع حواليه وشاف ان في خلفه صحن فواكة و جنب الصحن سكين صغير ..
هنا صقر سوي حاله مستسلم لصقر وبطل يتكلم معاه اوهمه بذا الشيء وسوا حاله نايم حوالي ساعة لين وليد وثق ان صقر نايم وقام يسوي اتصال,  وهنا صقر بسرعه قرب بالكرسي ناحية صحن الفواكه واخذ السكين بالقوه وقدر يفك رباط يده وبعدها رجليه وقام بسرعه يأخذ اللاب يبي يطلع
وهنا تفاجأ بدخول وليد ..
وليد : والله اني عارفك ي حيوان ..
وقرب يبي يعطيه بوكس بوجهه ويحاول يشيل اللاب منه ..
بس هنا صقر كان مستعد وبذي المره هو اللي قدر ع وليد ورماه ع الارض واخذ اللاب وقفل باب شقة وليد عليه وركض بكل سرعته لين سيارته ومشى وصار الوقت الصبح قريب لوقت موعد المحكمه..
هنا صقر قعد يفتح اللاب والحمدلله ماكان في شفرة بعدها حاول يبحث ع الملف اللي يبيه لين اخيرا قدر يوصل للي يبيه بس هنا كان ذا المقطع بيجيب نهاية سعود اكثر لأن وليد قعد اشتغل ع المقطع وفبركه عشان يثبت التهمه عليه ..
وبعدها جن صقر وهو يحاول يطلع المقطع الحقيقي لبراءة سعود وكل شوي يطالع بالساعة وهنا ضاق حاله حين شاف انه خلاص الحين بدأت محاكمة سعود ..
وبعد محاولات ومحاولات اخيرا قدر يطلع المقطع الحقيقي ..
وهنا مشى بسيارته بكل سرعه و اخيرا قدر يلحق ع سعود قبل النطق بالحكم ..
..

".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .."حيث تعيش القصص. اكتشف الآن