".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .."
Part ..47
(أطوع الشعر في وزنه وفي قافه ويضيع معنى الشعر بعيونك الخجله حبي مدينه واهلها كرخ ورصافه تتغير الناس والباقي نهر دجله الشارب اللي ماهزوا هيبة اطرافه وشلون تقدر تهزه عينك النجله لا تتركين الشجاع اللي من اوصافه يعاند الموت وقلوب البشر وجله ماني من اللي يمد رجله على لحافه انا الليّ ألحافه يفصّل على رجله)
..في قصر الجد ..
الكل رايح جاي ومشغولين حيييل عشان العرس ..
ورهف اللي ماتبي شيء ينقص وتبي كل شيء ع اكمل وجه ..
و ابو ليث اللي بالطالعه والنازله يجيب كم كلمة ع فواز ورهف مطنشته ع الاخير ..
دام اخذت اللي تبيه طز بكلام الكل ..
وهبه اللي الحين صدق بتحس بالغربه اختها اقرب الناس لها بتتزوج وبتخليها مع انها بعد تعتبر شبه مخطوبه بس للحين مافي اي كلام حقيقي دام لمى للحين ماوافقت ..
و ليث اللي صح يبي ملاك وبالذات بعدما عرف ان ولد عمها خاطبها وهو للحين اللي يعرف عنه انه ماقد ردوا خبر بالرفض وذا الشيء زاعجه رغم انه واثق من ملاك وحبها له ..
وسعود اللي ولا ع باله ولا كأنه منتظر رد من بنت ترفضه او توافق عليه, كل اللي يبيه زواج صقر وهبه يتم ..
وفواز اللي بها الاسبوع قاعد يأثث بيته من اول وجديد وكله ع ذوق رهف ومثل ماتبي وتحب ..
وبندر اللي يدري ان ملاك بترفضه والحين صار يدري انها تحب ليث وليث بعد يبيها..
..
واخيرا وصلنا لليوم الموعود اليوم المنتظر يوم زفاف رهف و فواز ..
..
كان ليث وسعود وصقر حاملين كل الحمل ومهتمين بهاليوم ..
صقر اللي يشوفه مع ليث وسعود يحسبه منهم وفيهم ..
والحين الزفاف كالعادة في اكبر قصر للأحتفالات واللي ابو صقر ماقصر كان واقف وقفة الاهل لـ فواز وحتى انو مساعده ببعض الشغلات وصقر اللي ماترك فواز طول هالاسبوع ومساعده بكل شيء..
كل الحضور كبير من رجال و حريم وكان كل شيء تناسق من ديكور وفنانيين واضواء والوان وكل شيء ..
هالمره بندر هو اللي راح جاب منيره وملاك
وسعود اخذ البقيه وليث انشغل بالتحضيرات ..
وصلت رهف للغرفه الخاصه فيها تخلص لبس وتجهيز وكان قلبها مررره ضايق وخايفه ..
بس تقول هذا توتر العرس ..
والبنات جنبها يساعدوها بلبسها وتجهيزها..
..
وفواز اللي كان جاهز ولبس ثوبه الابيض وساعته الذهبيه و شماغه و طلع البيشت يلبسه فجأه انصدم انه مشقوق, كيف كذا وهو امس جابه وهو ماكان فيه شيء..
هنا تضايق فواز, كيف السوات الحين, ماعاد الوقت يمديه, قرر يتصل ع صقر ..
صقر : حيا الله بمعرسنا ..
فواز : انا بورطه وابي فزعتك ي خوي ..
صقر : قول وخويك صقر ..
فواز : البشت حقي جبته امس ومافيه شيء والحين اشوف في عليه شقوق ..
صقر : ابوي جنبي وسامعك, ابوي يقول هو شاري بشت جديد وانا بروح اجيبه لك الحين ..
فواز دمعت عينه : قسسسم انتوا صرتوا لي اكثر من اهل ..
فواز : اجل انا وانت نلتقي والحين بطلع من بيتي ..
صقر : توكل ي معرسناااااااااا..
..
أنت تقرأ
".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .."
Mystery / Thriller".. مــاذا لـــو عــاد معتــذراً .." أول رواية لي .. للكاتبة : غيوم .. في من يقول .. نخطي ويخطى علينا والخطأ حاصل وإن ما عذرنا بعضنا ما تصافينا دام الخطأ ياصل أكيد العذر ياصل وش عذرنا عند ربي لو تجافينا إن مافصلنا الجفا عن حده الفاصل والله ليضحك بنا...