وصلت صوفيا و هازان إلى الشركه وحين دخلت ووجدت كرم يجلس حزينا في مكانه اقتربت منه هازان ثم قالت : صباح الخير كيف حالك كرم ؟
تجاهلها كرم ولم يرد اقتربت منه هازان وامسكت يديه وهي تنظر إلي عينيه ثم قالت : كرم انا لن انسى فضلك علي ولن انسى وقوفك بجانبي و لن انسى الأيام الجميله التي قضيناها معا كاخوه في هذه الشركه ولكن ليس معني انني احب شخصا اخر ان تكون نهايه الحياه !! ونهاية الصداقة بيننا !!
فأنا لا أتحمل غضبك منى فيجب ان تتفهمني وتشعر بي وتعرف أنني مثل اخت لك اتمنى لك السعاده من كل قلبي واتمنى ان تفتح عيونك لترى من يحبك حقا من يشعر بحبك وهو قريب منك دون ان تدري !! من هو افضل مني اتمنى ان تفتح عينك وقلبك جيدا فيمكن ان يكون الحب قريب منك وانت لا تدري ولاتشعر من فضلك كرم انا فدائما وابدا ستجدني بجانبك و اتمنى لك السعاده من كل قلبي يجب ان تفرح لي لانني وجدت حب حياتي وانه ايضا يحبني بعد كل هذه المعاناه والبحث عنه بعدما فقدت الأمل تماما في المشاعر والأحاسيس نظرا لصعوبة الحياة التي أواجهها وانت تعلم .
وضع كرم يده علي خد هازان وهو يبكي ثم قال : وانا اتمني ان يكون ذلك الشخص هو الذي كنت تبحثين عنه وان يحبك مثلما أحببتك هازان .
ثم احتضنها .
ابتسمت له هازان وهي تنظر إلي صوفيا في إشارة له ان الحب قريب جدا منه وانه يستحق ان يبحث عنه !!
أنهت هازان عملها اليوم وعادت إلي البيت وصعدت الدرج متجهه إلي شقتها وقبل ان تصل إلي باب الشقة سمعت ضحكات وقهقهات متعالية تخرج من البيت فاقتربت مهرولة وفتحت الباب لتجد كلا من عدنان وسمار وشوقي جالسون مع والدها علي الطاولة يلعبون الورق وحولهم زجاجات النبيذ فنظرت إليهم بإذدراء ثم صرخت فيهم ودفعتهم بيدها جميعا نحو الباب قائلة : أخرجوا من هنا انا لا أريد رؤيتكم هنا مرة أخري هيا هيا .. اخرجواااا !
خرج الرجال وهم يتمتمون في تعحب وضجر ويلمحون بكلاما لشامكيران مثل انك لم تستطيع ان تتحكم في اهل بيتك وكلمات من هذا القبيل .
بعد خروجهم صرخت هازان في والدها قائلة : ماذا انت فاعل بي ؟ أو بالأصح ماذا تريد ان تفعل بي ؟!
اقترب شامكيران من ابنته وشرارة الغضب تتطاير من عينيه ثم امسك بذراعها وصرخ فيها ثم قال : لم امت حتي تتحكمين في البيت من يأتي ومن لا يأتي هازان هانم ؟!
ويكفي انك تخفين عني النقود والاموال كل يوم !
وهل تعتقدين انني احمقا وليس لدي خبر أو لا ادرى بشئ مما تفعليه والرجال الذين يقومون بتوصيلك إلي البيت والهدايا التي تحملينها بيدك كل يوم !!
ومادمت لا تعطينني ما احتاج فلن احاسبك كما انه ليس من شأنك ما أقوم به مفهوم هازان هانم ؟!
ظل يقول هذة الكلمات ثم انقض عليها ضربا وهي تصرخ وتقول : انت لا تعرف شئ !
انت مخطئ !!
ولكنه لم يلتفت إليها وظل يضربها ضربا مبرحا بلا رحمة !!