💞 الجزء التاسع والثمانون 💞

856 32 0
                                    

امسك ياغيز بفرح من معصمها وبدأت تتأوه وتتملص منه قائله : اتركني ياغيز فيدى تؤلمني.
قال ياغيز بحده لن اتركك حتي تخبرني ماذا يحدث هنا ؟
أسرعت نيل قائله : انا أخبرك أخي.
ألتفت ياغيز إليها متلهفاً ليعرف ماذا حدث !!
صرخت فرح : من فضلك نيل ..
قاطعتها سيفينش هذه المرة ثم قالت بإصرار : لن تصمت بل تحدثي نيل هيا نحن نسمعك ؟
قالت نيل : أخي لقد قامت فرح بنصب فخاً.. وقبل ان تكمل جملتها نظرت فرح إليها تتوسل إليها باكية ولكن صرخ بها ياغيز فأكملت نيل حديثها قائله : لقد نصبت فرح فخاً قذراً للإيقاع بهازان حتي تظنها خائنة ويكون ذلك سبب في إنفصالكما !
نظر ياغيز بدهشة ثم صرخ بها ها أستمرى كيف حدث ذلك وكيف عرفتي ؟!
نيل : لقد سمعتها وهي تتحدث مع صديقتها بالهاتف وتخبرها تفصيلياً بفشل محاولتها لقد وضعت لأخيها المنوم بالشاى وبعثت رسالة لهازان بإنك تخونها واستغلت عدم معرفتها لعنوان أخيها ومسكنه"
وقف ياغير مذهولاً والشرر يتطاير من عينيه ثم سألها قائلاً : كيف خطر ببالك أن تفعلي ذلك بأخيكي ؟
ولا أدرى لماذا فعلتي بي ذلك ولا أريد أن أعرف ولكن كل ما أريد أن أعرفه هو كيف لم يخطر علي بالك بإنني كنت سأخسر صديقي الوحيد واتهمه بالخيانة ؟!
نظر إليها ياغيز بتحدى ثم قال : ولكن أتدرين ماهو سبب فشل خطتك فرح هانم ؟!
سبب فشل خطتك هو عشقي لهازان التي لن ترى عيني إمرأة مثلها.. هازان التي لم يدنس طرفها الطاهر رجلاً أخر وهل تدرين أيضاً ماهو السبب الأخر لفشل خطتك ؟!
السبب هو ثقتي الكبيرة في صديقي الوحيد الذى من المستحيل أن يخونني مهما فعلت به  !
شعرت فرح بالخجل والدموع تنهمر من عينيها ثم سحبت نفسها وهمت بالخروج متجهة نحو باب القصر وهي مطاطئة الرأس بعد فضيحتها وانكشاف أمرها!

الحب الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن