part 35

2.6K 98 9
                                    

سلمى وقبل ما تطلع جازي قالت " جازي ..  تعالي لي بأي حصة تصيرين فاضية فيها عشان نشوف بموضوع رقصك بالتخرج "

جازي ابتسمت بحماس " ان شاء الله" وطلعت تاركة ثريا تناظر سلمى بإستنكار الشي اللي خلاها تقول " مضيعة شي بوجهي ؟"

ثريا قعدت على الكراسي المقابلة للمكتب وقالت " جازي درت ان ذا مو شغلي الاساسي"

سلمى وقفت من مكانها بصدمة " درت؟كيف درت؟ في احد قال لها؟ من قال لها ؟ ليش قال لهـ .. " مسكت ثريا فم سلمى وهي تقول " بس صدعتيني "

سلمى رجعت جلست وقالت " هي درت وانتِ قاعدة قدامي مبردة ولا كأن شي صاير كيف؟؟"

ثريا " روان قالت لها .. شفتها تصيح وسألتها .. كانت منصدمة بس زين ذكرتيها على فقرة الرقص بالتخرج .. اتوقع بتنسى "

سلمى " هي صح تحب الرقص بس مو لدرجة تنسى شي مهم زي كذا "

ثريا " أنا اعرفها تزعل وعلى طول ترضى "

...

وعد وهي منزلة رأسها قالت بحرج " صدق اسفة ما كنت ادري اني نسيته هنا "

دان ابتسمت بخفيف ومدت لها الجوال وهي تقول " اللحين مو المفروض تكونين بالمدرسة؟"

وعد أخذت الجوال " الا بس غبت اليوم ما كان لي خلق اداوم "

دان " طيب تفضلي اشربي شي "

وعد " لا ما ابي اثقل عليك .. "

دان " انتِ جاية مع من؟"

وعد " مع عمر .. اخوي "

دان " خلاص اتصلي عليه خليه يروح وانتِ اقعدي "

وعد " صدق ما ابي اشغلك "

دان " خلاص بس المرة الجاية لازم تشربين شي "

وعد " ان شاء الله "

...

وقت الحصة الرابعة بمدرسة جازي

جازي " السلام ابلة .. مشغولة؟"

سلمى " لا لا زين جيتي تعالي اقعدي "

جازي دخلت وقعدت بالكرسي المقابل مكتب سلمى وتكلمت سلمى " عطيني وقت معين تصيرين فيه فاضية كل يوم عشان اقدر اخليك تتدربين بالمسرح"

جازي " امم .. كل يوم نفس الوقت؟"

سلمى " أي"

جازي " اتوقع .. الحصة الرابعة "

سلمى " امم .. اختاري غيرها لأني كلمت ابلة ثريا قبل وقالت الرابعة هي عليكم "

جازي " أنا هذا الوقت مرة عاجبني ابي أتدرب الحصة الرابعة "

سلمى " روحي قولي لها .. إذا وافقت بنخليها الرابعة"

جازي " ان شاء الله "

اسرار خلف اسوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن