3

5.1K 394 15
                                    

الفصل 7 - الهروب (1)

بطبيعة الحال ، كانت يان شو ، التي كانت مشغولة للغاية في الهرولة بعيدًا ، تعرف فقط أنه لا يبدو أن أحدًا قد لاحظها وهي في طريقها للخروج. ما لم تكن تعرفه هو أن الأخبار قد انفجرت في غرفة الأمن. استيقظ الحارسان ، اللذان كانا في الخدمة ونامان خلف الكاميرات الأمنية ، في اللحظة التي لاحظا فيها هروبها من غرفة رئيسها الكبير مثل لص. كانت روح النميمة لديهم بكامل قوتها - تبعها أحدهم باهتمام في الكاميرات بينما أعاد الآخر لقطات من الليلة السابقة.

بالمعدل السائد ، ربما يكتشف كل فرد في غرفة الأمن أنها قضت الليلة بأكملها في غرفة الرئيس الكبير في غضون ساعتين.

يمكن أن يكون الجهل نعمة في بعض الأحيان. شعرت يان شويو على الأقل بالارتياح بعد أن نجحت في الفرار من الفندق.

كانت مصممة إلى حد ما على أنه لا توجد طريقة في الجحيم ستصبح زوجة أبي للرجل الرئيسي. لن تحتاج حتى إلى هذه الوظيفة بعد الآن. كانت تتظاهر بأن الليلة الماضية لم تحدث أبدًا وتنسى كل شيء عنها - بعد يان شو وتذكرت نفسها. رفعت رأسها عاليا وغادرت بلا ندم.

كانت قد نظمت أفكارها بالفعل عندما كانت في المصعد. الآن بعد أن كانت على وشك ترك وظيفتها في الفندق ، لم تعد بحاجة إلى التعرف على البيئة. سارت نحو محطة الحافلات المألوفة في انتظار الحافلة.

نظرًا لأنها كانت في منطقة المدينة المزدحمة ، لم تضطر إلى الانتظار طويلاً حتى تأتي الحافلة. صعدت إلى الحافلة وضربت بطاقتها. كان الوقت لا يزال مبكرًا ، لذا اختارت مقعدًا فارغًا وجلست. بالنظر إلى مدى سلاسة حركة المرور ، اكتشفت أنها وصلت إلى وجهتها في أقل من عشر دقائق. قد تكون المالكة الأصلية فقيرة ومتلاعبة ، لكنها بالتأكيد استمتعت بالراحة مثل يان شويو.

يجب أن تقول يان شويو إنها أعجبت جدًا بمدى حسم المالكة الأصلية. قررت التقاعد من المشهد الليلي ، وبمجرد حصولها على وظيفتها الجديدة ، انتقلت أيضًا إلى مكان جديد ، فقط لتبدأ من جديد. كان لديها القليل من المال معها في ذلك الوقت ، لذلك استأجرت شقة أنيقة في منتصف الطريق للعزاب. من أجل الراحة ، لم يكن بعيدًا جدًا عن الفندق. لم تكن المنطقة مزدحمة مثل مكان فندق دورسيت ، لكنها كانت لا تزال جزءًا من المنطقة المركزية. كان الإيجار ، بالطبع ، مروعًا. على الرغم من أن المالكة الأصلية كان لديها القليل من المال معها ، إلا أنها استأجرت شقة 40 مترًا مربعًا أو نحو ذلك فقط. كان طفلها لا يزال صغيراً ، لذلك كان لا يزال حجمًا مناسبًا لهما.

تبعت يان شويو ذاكرتها لتجد شقتها. فتحت الباب الأمامي فرأت أمامه أرضية خشبية ونافذة كبيرة بها وسائد. شعرت بتحسن.

على عكس المالكة الأصلية التي أبهرها العالم المادي تدريجيًا ، وُلدت يان شويو في نمط الحياة هذا. منذ أن التحقت بالمدرسة الابتدائية ، كانت دائمًا تهتم بكل شيء لها. حتى عندما كانت تحضر الكلية ، لم تكن أكثر استقلالية. التحقت بكلية محلية ، لذلك كلما لم تأخذ الغسيل إلى المنزل في عطلة نهاية الأسبوع ، كانت والدتها تذهب إلى كليتها لمساعدتها في الغسيل والتنظيف.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن