190 - كان هذا أبعد ما يكون عن خيال Zhou Qinhe (1)
بغض النظر عن الاستفادة من رئيسها ، فقد أنفق زوجها السابق من حياتها السابقة إلى حد كبير كل قرش من أموال المنحة الدراسية التي حصل عليها بشق الأنفس عليها. لم تشعر يان شويو أبدًا بوجود أي خطأ في ذلك. على الرغم من أنها كانت تخطط أحيانًا لبعض الأموال من والديها لردها له ، إلا أن المبلغ لم يقترب مما أنفقه عليها. ومع ذلك ، فقد شعرت دائمًا بأنها مبررة للغاية.
على نفس المنوال ، لم يكن هناك بالتأكيد سبب للتظاهر بالنبل والفاضل أمام الرئيس. بعد كل شيء ، كانت فقيرة جدًا لدرجة أنه لم يتبق له سوى المال. مثالي بالنسبة لهم للتوجه إلى مركز التسوق وشراء وشراء وشراء وجعله يشتري جميع الملابس والمحافظ التي كانت تنظر إليها ولكنها لم تستطع تحمل تكلفتها في الماضي. سيبدأ ذلك إلى حد ما في تعويض خسارتها البالغة مليوني يوان.
ولكن بعد سماع يان شويو اقتراح رئيسها الذهاب للتسوق ، كان رد فعلها الأول هو التفكير بخسارة مليوني يوان وشعرت باللون الأزرق. لم تفكر في الأمر مرة أخرى قبل أن تقول ، "لا ، لا أريد الذهاب."
لقد خسرت مليوني يوان ، ولم يكن لديها حتى 20000 يوان في حسابها المصرفي بعد أن عملت ومقتصدة لفترة طويلة. لم يكن لديها المال للتسوق. ماذا يمكن أن تشتري؟
بعد أن قالت هذه الكلمات بشكل حاسم ، أدركت فجأة كم كانت غبية. بالنظر إلى السلوك الطبيعي لرئيسها ، لن يسمح لها أبدًا بدفع ثمن الأشياء الخاصة بها. فجأة ، ندمت يان شو لدرجة أن معدتها انقلبت. كانت تفكر فقط في كيفية حفظها عندما رفع Zhou Qinhe حواجبه قليلاً وقال بنبرة معتدلة ومراوغة ، "حسنًا ، فلن نذهب للتسوق."
يان شويو ، "……"
الآن شعرت بالحرج الشديد من صفعة وجهها. =. =
أثناء الصمت ، ضغط تشو تشينهي على يدها بهدوء. وبصوت رقيق وشديد ، سأل ، "ماذا يانيان تود أن تفعل؟"
يان شويو ، التي كانت دائمًا مصاصًة عندما دللت ، تتعافى على الفور. فجأة ، التسوق أو عدم التسوق لم يعد مهمًا بعد الآن. إنه موعد ويجب أن تكون سعيدة. بدأت في التفكير في هذا الأمر وتذكرت فجأة ما قالته لابنها الفوري هذا الصباح لتهدئته وقالت بحماس ، "ماذا عن مدينة الملاهي؟"
كان ذلك بعيدًا تمامًا عن خيال Zhou Qinhe. سأل بتردد: "فقط نحن الاثنين؟"
"لم تذهب إلى أحد من قبل ، أليس كذلك؟" يان Shuyu تشمت بالرضا عن النفس. "قد يكون عدد البالغين أكبر من عدد الأطفال في مدينة الملاهي. إنه مكان جيد للذهاب في موعد ". لم تكن قد ذهبت إلى متنزه هنا من قبل ؛ حان الوقت الآن للتحقق من أحد.
لم يمانع تشو تشينهي أنها كانت تسخر منه. على الأقل ، ما زال يبدو طبيعيًا جدًا. "حسنًا ، لنذهب إلى مدينة الملاهي."
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...