166 - ألا تسألني لماذا أريد إعادة الشيك؟ (1)
كانت يان Shuyu ، التي اعتقدت أنهم كانوا هناك فقط لبعض العصيدة ، مذهولًة بعض الشيء. سألت بمجرد مغادرة الخوادم. "هل طلبت الكثير من الأطباق؟"
أخرج Zhou Qinhe بشكل عرضي وعاء من العصيدة ووضعه أمامها وهو يبتسم لها وقال ، "أنتى لا تحبى ذلك؟"
قالت يان شويو وهي تفرك بطنها ، "إنه كثير جدًا" ، وشعرت ببعض الضغط. "أنا قلقة فقط لأنني لن أتمكن من تناول الكثير من الطعام."
قال Zhou Qinhe بلطف: "إذن فقط احصل على القليل من كل شيء". "اعتقد فقط أنك هنا للحفاظ على صحبتي."
يبدو أن رئيسها قد قال لها بالفعل أن تبقي عليه في وقت سابق ، لكن يان شويو لم تعره الكثير من الاهتمام. الآن بعد أن كرر ما قاله ، سألته بشكل انعكاسي ، "لم تتناول العشاء بعد؟"
"جئت أبحث عنك بمجرد خروجي من اجتماعي."
قال الرئيس ذلك بشكل عرضي ، لكن يان شويو لم تستطع إلا أن قرأت الكثير فيه.
كان هناك فرق كبير بين كونه فجأة في حالة مزاجية للحصول على وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل معها مقابل بحثه عنها لتناول العشاء معه بعد العمل الإضافي. على الأقل في ذهن يان شويو ، كان الأخير شيئًا يجب أن يحدث فقط بين زوجين ، أو على الأقل بين شخصين مغرمين ببعضهما البعض.
احمرت خجلا يان Shuyu قليلا. لكنها بعد ذلك ألقت نظرة سريعة على حقيبتها وهدأت مرة أخرى. لم تكن هنا في موعد مع الرئيس اليوم.
تناولت يان شويو بعض العصيدة بهدوء وأكلت الكثير من الأطباق الأخرى قبل أن تفرك بطنها ، التي أصبحت الآن ممتلئة جدًا لدرجة أنها على وشك الانفجار. ألقت نظرة على الرئيس الجالس بجانبها. عندما قررت أنه هو أيضًا على وشك الانتهاء من تناول الطعام ، وضعت عيدان الأكل الخاصة بها وتنظيف حلقها. مم... هناك شيء أريد التحدث معك عنه."
مسح Zhou Qinhe فمه وأعطاها ابتسامة أنيقة. "أوه؟ ما هذا؟"
سحبت يان شويو بهدوء الشيك الذي كانت تعتز به. لقد فكرت طويلاً وبجدًا لكنها ما زالت غير قادرة على معرفة كيفية طرح هذا الموضوع مع رئيسها. أخيرًا ، قررت أن تبدأ من البداية. لم يكن هناك أي طريقة لقتالها على الشيك على أي حال. كان بإمكانها استخدام الشيك بشكل مثالي لقيادة ما تريد قوله له.
مع الشيك في يدها ، أخبرته بإيجاز عن المرأة الغنية التي ظهرت في مكان عملها ، وعرضت عليها شروطًا معينة وأنهم قد توصلوا إلى تفاهم ، وما إلى ذلك. كان رد فعل المدير طبيعيًا نسبيًا. لقد كان هادئًا للغاية بعد سماع روايتها للحدث إلا أنه أيضًا ، تمامًا مثل المدير يانغ ، طرح سؤالًا غريبًا نسبيًا ، "من الذي تحدثت إليه؟"
" ... زوجة والدك؟" أجابت يان Shuyu. عند رؤية النظرة الغريبة على المدير ، شرحت نفسها بسرعة. "هذا مجرد تخميني. ربما هي شيخ في عائلتك؟ سألتها إذا كانت والدتك فقالت "أكثر أو أقل" ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...