الفصل 57 - أسلوب الرئيس (1)
لقد استعبدت الأب والابن وقدمت لهما أفضل خدمة ممكنة ، ناهيك عن إبقاء الابن مشغولاً لفترة طويلة ، ولم يترك لها أي شيء للحصول على إكرامية؟ هذه المرة ، كانت يان شويو متألمًة حقًا. لقد اتخذت قرارها. في المرة القادمة التي جاء فيها المدير ، من المؤكد أنها لن تخدمهم مرة أخرى. ستكون ذكية هذه المرة وستبقى بعيدة عنه قدر الإمكان. من شعر برغبة في خدمته ، يمكن أن يكون ضيفها!
كان تصميمها قويًا ، وكانت ستنفذ خططها بكل تأكيد. ظهرت المشكلة عندما توقف الرئيس عن الزيارة قبل أن تتمكن من فعل أي شيء. لم تره في الأيام الثمانية أو التسعة التالية ، وكان ذلك محرجًا نوعًا ما.
لم تستطع يان شويو تفسير سبب شعورها فجأة بالحيرة إلى حد ما ولم تستطع فعل أي شيء سوى أن تريح نفسها من أن توقف الرئيس عن القدوم أمر جيد. لا مشاكل ، كان الجميع سعداء!
نعم ، عطلات نهاية الأسبوع بدون رئيس ، وربما بالاقتران مع حقيقة أن حداثة العمل قد تلاشت ، شعرت يان شويو بالملل أكثر فأكثر مع مرور الأيام.
كان ذلك عندما نقلت يانغ زيفنغ أخبارها السارة ، "يانيان ، لقد مضى شهران آخران على العطلة الشتوية. إنه ليس بعيدًا جدًا عن الآن ، ولكنه ليس قريبًا جدًا أيضًا. هل قلت إنك بدأت التحضير لامتحان الشهادة في المعهد الموسيقي؟ لقد حرصت على الحصول على معلومات Wechat الخاصة بها. لقد كانت متحمسة للغاية وقالت إنها ستتأرجح في متجرنا في نهاية هذا الأسبوع أو نهاية الأسبوع المقبل ، لذا يمكنك أن تسألها عن كل ما تريد معرفته حينها ".
"أوه ، هذا رائع ،" أومأت يان شو ببطء. "سأختار دماغها عندما تأتي."
لطالما كانت فتاة ذات روح معنوية عالية ، تتلألأت دائمًا مثل القليل من الشمس ، لذلك عندما أصبحت فجأة محبطة ، كان ذلك ملحوظًا تمامًا. حتى رجل مثل يانغ زيفنغ لاحظ ذلك. سأل باهتمام: "ما الذي يحدث لك مؤخرًا؟ بدت زرقاء قليلاً ".
شعرت يان شويو بالحرج من قول ذلك لأن المدير توقف عن القدوم ، لذلك لم تكن قادرة على أن تفعل به كل ما خططت له بشكل جيد في رأسها وكانت زرقاء بسبب خيبة أملها. لم يكن لديها خيار سوى إخباره بالسبب الثاني ، "العمل متعب للغاية!"
كان يانغ زيفنغ يعبث معهم لفترة طويلة جدًا لدرجة أن يان شويو لم تكن تحترمه كثيرًا كرئيس لدرجة أنها ستشتكي من العمل مباشرة على وجهه. وهذا لم يزعج يانغ زيفنغ قليلاً أيضًا. حتى أنه ضحك وقال ، "نعم ، كان العمل جيدًا مؤخرًا…. هذا صحيح ، لقد كنت هنا لمدة شهر تقريبًا ، أليس كذلك؟ "
"لقد بدأت في اليوم الرابع ، لذا من 6 أيام أخرى إلى شهر كامل."
"ثم ستصبح بيرم الشهر المقبل." فكر المدير يانغ في الأمر قليلاً وقال بطريقة مراعية للغاية ، "لماذا لا نفعل هذا؟ تأخذ غدًا ويومًا أجازة وتعودى في اليوم الأول. بدءًا من الشهر المقبل ، يمكنك الحصول على يوم عطلة واحد في الأسبوع مثل أي موظف رسمي آخر ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...