23

2.8K 244 9
                                    

الفصل 78 - ما الذي كان يدور في عقل الرئيس؟ (1)

كان Yang Zifeng فعالًا كما كان دائمًا وقام بلف البيانو الإلكتروني ، وسلمه إلى منزل Yan Shuyu ، وقام بتثبيته لها. وهكذا ، بدأ الطفل الصغير Zhang Yuanbao حياته المزدحمة بممارسة العزف على البيانو ليلًا ونهارًا.

عندما كانت يان شويو تعلم ابنها العزف على البيانو من قبل ، كانت تفعل ذلك في الغالب من أجل المتعة ولم يكن لديها أي ضغط. الآن بعد أن تعلم ابنها بجدية العزف على البيانو منها ، ازداد الضغط حتما. كان عليها أن توفق بين عملها وتعليم ابنها الفوري في نفس الوقت ، ولم تكن مشغولة بهذا القدر من قبل.

لكن هذا كان اختيار يان شو ، لذا لم يكن لديها الكثير من الشكاوى. لم يكن هذا بسبب طبيعتها الأمومية ، ولكن كلما رأت الطفل الصغير جالسًا هناك وظهره مستقيمًا ويتدرب باهتمام ، كانت تتذكر كلمات المدير يانغ أنه عندما يرتدي بدلة توكسيدو وربطة عنق ، فإنه يستدير فقط إلى أمير البيانو وجذب جميع الفتيات بمجرد أن يكبر.

في الرواية ، كان هذا الطفل الصغير هو الأسوأ من بين جميع الأشرار الذين أرادوا فقط القتال على كل شيء مع البطل الذكر كما لو كان مفتونًا. أراد أن يتعلم كل ما يتعلمه البطل الذكر. قد يبدو أنه كان متلاعبًا ، لكن الحقيقة كانت أنه لم يكن لديه أي إحساس بالذات.

ومع ذلك ، بعد شهر واحد فقط من تناسخها ، قرر الشرير الشاب أن يتعلم منها وأن تصبح عضوًا بناء في المجتمع. أظهر هذا أنها كانت تنضح بطاقة إيجابية وكانت قادرة حتى على جعل الشرير المتواطئ يقرر تغيير الجوانب. كانت فخورة بنفسها بشكل لا يصدق!

الشرير الذي كان من المقرر أن يكرهه الكثيرون سيكبر ليصبح أمير البيانو الذي سيجذب عشرات الآلاف من الفتيات. كانت يان شويو مليئة بالترقب - بصفتها الأم الجميلة لأمير البيانو ، من المؤكد أنها ستكون أيضًا موضع اهتمام العديد من معجبيه أيضًا.

إن التفكير في المستقبل المشرق والواعد جعل يان Shuyu تنسى كل العمل الشاق الذي يتعين عليها القيام به. وكان السبب الرئيسي أيضًا هو أنها اعتقدت أن هذا لن يستمر لفترة طويلة جدًا. بعد فترة وجيزة ، ستأخذه المدربة لين بعيدًا ، وسيتم إطلاق سراحها ولن تحتاج حتى إلى القلق بشأن ما ستفعله مع ابنها الفوري في عطلات نهاية الأسبوع.

وبهذه الطريقة ، ظلت يان شو مشغولة لأنها تتطلع إلى اليوم الذي ستظهر فيه المدربة لين في صن شاين هاوس. ومع ذلك ، شعرت بخيبة أمل عندما لم تحضر هذه المدربة لأكثر من أسبوع. قام المدير يانغ بتهدئتها وقال ، "كانت المدربة لين مشغولة. حتى أنها دفعت صف ابنة أخي هذا الأسبوع. فقط استرخي ".

"أنا أعرف. الأشياء الجيدة تستحق الانتظار ". تصالحت يان شويو معها على الفور.

لم تكن قلقة للغاية من أن المدربة لين لن تفي بوعدها. كان من المقدر أن يصبح ابنها الشرير. قبل أن تبدأ القصة حقًا ، كاد أن يجبر الرجل على الدخول في موقف حتى مع هالة الرصاص الذكر التي لم يستطع الخروج منها. إذا لم يمت في مثل هذه السن المبكرة ، فسيصبح بالتأكيد زعيمًا كبيرًا. كان موهوبًا وجذب أعين الكثيرين. والآن بعد أن استحوذ بالفعل على انتباه المدربة لين ، كان من المستحيل عليهم ببساطة الابتعاد عن مثل هذا الشاب العبقري الموهوب.









زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن