الفصل 287 - مع صديقها مثل Boss Zhou ، لم تكن بحاجة للقلق بشأن أي شيء! (1)
عرف يانغ زيفنغ بشكل أو بآخر ما كان يدور في عقل يان شو ، لكنه أخبرها بالحقيقة بعيدًا. "الحقيقة هي ، إذا كنت على استعداد للعودة ، فأنا لست بحاجة حتى إلى استثماراتهم. بين أمي وأختي ، يمكنني القيام بذلك بمفردي. يمكنني أن أقدم لكم 15٪ من الأسهم. هل تريد أن تفكر فيه يا يانيان؟ "
كان اقتراحه غير متوقع تمامًا وكانت يان شويو في حيرة من أمرها. "أعطني الأسهم؟ ثم ماذا علي أن أفعل؟ "
"كل ما عليك القيام به هو الأداء. من المؤكد أنك ستحتاج إلى مواكبة ظهورك. وعندما نفتح السلاسل ، سنعتمد في الغالب على شعبيتك ".
أحبت يان شويو الفكرة كثيرًا. كانت تعمل مع Sunshine House لفترة كافية لتعلم أن الاستثمار في المتجر كان على الأقل في نطاق مئات الآلاف. انطلاقا من ذلك ، إذا كان المدير يانغ سيخصص المزيد من رأس المال من عائلته للتوسع ، فسيكون ذلك أكثر من مليون يوان. الآن يمكنها أن تصبح مالكة جزئية دون الحاجة إلى استثمار أي شيء فيه. كانت صفقة جيدة جدا بالنسبة لها.
ترددت يان شويو ، بصفته صائد الصفقات في جميع الأوقات ، عندما واجه هذا الوضع المربح للجانبين. شعرت أنها لا تستطيع فعل ذلك مع المدير يانغ. لم يكن المدير يانغ صديقًا لها فحسب ، بل كان أيضًا رجلًا لطيفًا أخذها مع ابنها عندما كانا بالكاد يستطيعان الاحتفاظ بالسقف فوق رؤوسهما.
كان الاستفادة من الرئيس شيئًا واحدًا. لقد فعل ذلك عن طيب خاطر على أي حال. لكن ألا تشعر بالذنب حقًا للاستفادة من المدير يانغ بهذه الطريقة؟
بالإضافة إلى ذلك ، فقد سمعت دائمًا أنه لا ينبغي على الأصدقاء الدخول في العمل معًا لأن الأمور يمكن أن تسير جنوبًا بسهولة. كان شيئًا واحدًا عندما كانت تعمل هناك. على الأقل كانت تحصل على راتب ثابت. بمجرد أن يصبحوا شركاء تجاريين ، ماذا يحدث عندما يكون لديهم خلاف؟
كانت الحقيقة أن يان شويو كانت في مكان جيد الآن. كسبت 40 ألف يوان على أول راتب لها في وظيفتها الجديدة. وقد منحها ذلك الثقة والترقب بالمستقبل. لقد وثقت في قدرتها على الوصول تدريجياً إلى مكان أفضل وأفضل في الحياة بمفردها دون الحاجة إلى الاستفادة من شخص آخر. على هذا النحو ، بعد بعض الاعتبارات ، رفضته بشكل حاسم. "أنا أمانع. قلت أنك ستعطيني أسهمًا لكنك ستمنحها لي مجانًا. لا أعتقد أنه سيكون من الصواب أن أقبلهم ".
"اعتقدت أنك ستقول ذلك." كان المدرب يانغ محبطًا بعض الشيء لكنه كان لا يزال هادئًا. بشكل أساسي ، لم يكن شخصًا طموحًا جدًا في البداية. الآن بعد أن اشتهر المقهى الخاص به ، كان يجني الأموال مع أو بدون توسيع أعماله ، لذا قبل قرار يان شوويو جيدًا. ثم قال لها: هناك شيء آخر. هناك أيضًا من تواصل معي وسألني عما إذا كنت تريد أن تصبح ممثلة أيضًا ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...