الفصل 309 - "أنت لا يمكن الاستغناء عنه." (1)في الحقيقة ، كانت لها رأي فيما يتعلق بهذا الأمر. بعد كل شيء ، أحب صديقها المثالي أن رئيسها لم يأتي كل يوم. لم ترغب في الانفصال عنه. من ناحية أخرى ، لم يكن الزواج منه وأن تصبح زوجة أب لرجل صغير ، خيارًا متاحًا أيضًا. كانت مجرد مسألة وقت قبل أن تنفصل عنه. الآن بعد أن تغيرت والدة البطل الصغير ، سيكون من الخطأ منها أن تخزنه كما كانت.
ومع ذلك ، كان المدير والبطل الصغير لطيفين للغاية معها وابنها. رد الفضيلة بالظلم كان خطأ. على هذا النحو ، بعد تفكير طويل وطويل ، قالت أخيرًا بطريقة إيثارية للغاية ، "أعتقد أنه يمكنك إعطاءها بعض الأفكار. كانت ، بعد كل شيء ، والدة شياو يي. سيكون من الأفضل للطفل أن يعود كل منكما معًا ".
"هل تقول أنه إذا ظهر والد يوانباو ، فسوف تعود معه دون أي تردد؟" ربما لا تزال شفاه Zhou Qinhe منحنية وقد يبدو لطيفًا أثناء حديثه ، ولكن في مكان ما أسفل الخط ، كانت عيناه مغطاة بالضباب وربما يبكي أي شخص خجول من المظهر وحده.
من ناحية أخرى ، كانت يان شويو لا تزال متأثرة بقلبها الكبير وكانت غافلة تمامًا عن مظهر رئيسها. لوحت بيدها وقالت ، "والد يوانباو مات. كيف سأعود معه؟ "
حتى لو لم يمت ، فلن تعود معه. ماذا لو اكتشف أنها ليست المالكة الأصلية؟ هذا بالتأكيد لن ينتهي بشكل جيد.
يجب أن تضع سلامتها على الصحة العقلية لابنها.
"هل تقول إنك ستعود معه إذا كان لا يزال على قيد الحياة؟" - كاد تشو تشينهي أن ينزلق وسأل لكنه سرعان ما أوقف نفسه. كان يعلم أنه لا معنى لمحاولة التنافس مع شخص ميت ؛ إلى جانب ذلك ، فإن معرفة مدى قساوتها في العادة ، لمجرد أنها كانت تطلب منه العودة مع زوجته السابقة لا يعني بالضرورة أنها تفتقد زوجها الراحل.
ومع ذلك ، فإن طريقة التفكير هذه لم تجعله يشعر بأنه على ما يرام تمامًا. كان عليه أن يأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يتمكن من ضبط عواطفه. ثم قال لها بهدوء: "لو كان ذلك أفضل للطفل ، لما حصل الطلاق في المقام الأول".
كانت يان Shuyu فضوليًة بالفعل بعد مقابلة والدة الزعيم الصغير اليوم. الآن بعد أن طرح رئيسها الأمر ، سألت بشكل واقعي ، "أوه نعم ، فلماذا طلقتما بعضكما الآخر؟"
لم يتفاجأ Zhou Qinhe بفضولها. ومع ذلك ، ألقى نظرة عليها قبل أن يقول ، "لماذا تسأليني لماذا تزوجتها في المقام الأول؟" Zhou Qinhe بفضولها. ومع ذلك ، ألقى نظرة عليها قبل أن يقول ، "لماذا تسأليني لماذا تزوجتها في المقام الأول؟"
كانت يان شويو غافلة تمامًا عن التغيير في مزاج الرئيس. قالت وهي لا تزال تبتسم بلا قلب ، "حسنًا ، أود أن أسمعها إذا كنت تريد مشاركتها."
Zhou Qinhe ، "……"
أخيرًا ، أنزل الرئيس زو ربطة عنقه ، وجلس على الأريكة ، ولوح لها وبدا وكأنه مستعد لحديث طويل. سرعان ما تلاشت يان شويو ، وجلست بجانبه ، وجعلت وكأنها مستعدة لأي شيء كان يهتم لمشاركته.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...