82

1.2K 116 6
                                    


الفصل 271 - "أنت صديقتي. لا داعي للخجل." (1)

بعد كل شيء ، قالت للتو منذ وقت ليس ببعيد كم تقدر أن رئيسها يسمح لها بالبقاء في مثل هذا المكان الفاخر. يبدو الأمر ممتنًا للغاية إذا رفضت تقديم مثل هذه الخدمة الصغيرة بعد بضعة أيام فقط. من أجل إثبات أنها لم تكن شخصًا ناكرًا للجميل ، أغلقت يان شويو المكالمة ، وركضت على طول الطريق إلى غرفة الدراسة ، وعثرت على المستندات التي وصفها رئيسها ، وأخذت حقيبتها ، وكانت على وشك الخلع.

كان ابنها في المدرسة الآن. كان السيد الصغير الصغير شديد التشبث بها خلال العطلة الشتوية ، ولكن الآن بعد أن أصبحا يعيشان معًا ، أو بشكل أدق ، في اليوم التالي لعودة رئيسها ، عادت حياة الصبي الصغير إلى طبيعتها بين عشية وضحاها. كان لديه العديد من المدرسين الخاصين يصطفون كل يوم. منهج شامل يغطي جميع المجالات - الأخلاقية والفكرية والجسدية وعلم الجمال والعمل - في ذلك. كان ضغطه لا يقل عن ضغط ابنها.

نظرًا لأن كلا الطفلين كانا منشغلين بمدرستهما ، كان على يان شويو الذهاب لتسليم وثيقة المدير بنفسها.

نعم ، كانت قيادتها تتحسن بشكل أفضل وفقدت حقوقها لسائق رئيسها. =. =

كانت هي المرة الأولى ليان Shuyu إلى مبنى Zhou. تقف يان شويو داخل الردهة مع الجدران المصقولة لدرجة أنه يمكن استخدامها كمرايا ، وكانت متوترة بعض الشيء. كان هناك العديد من الزوار يزورون مبنى الرئيس ، يأتون ويذهبون بدون توقف. كانت الفتيات الجميلات في مكتب الاستقبال يسألن الزائرين أمامها عن أسمائهم وأسماء شركاتهم وما إذا كان لديهم مواعيد. إذا كان الأمر كذلك ، للحصول على مقعد ؛ خلاف ذلك ، لتسجيل معلوماتهم.

لقد كان الأمر احترافيًا لدرجة أن يان شويو بدأت تشعر بالقلق. هل تحتاج إلى ذكر هويتها والغرض منها أيضًا؟ لم تكن هذه مشكلة كبيرة ، لكن فكرة التصريح بأنها صديقة الرئيس أمام الكثير من الناس كانت محرجة إلى حد ما.

ومع ذلك ، ما كان يقلقها لم يحدث. شاهدتها الفتيات في مكتب الاستقبال وحقيبة المستندات في يدها. تبادلا بعض الكلمات مع بعضهما البعض ، وأوقف الاثنان ما كانا يفعلانه وذهبا إليها ، وكلاهما يبتسمان.

"هل أنت آنسة يان؟"

أومأت يان Shuyu في نشوة. لم تفهم لماذا بدا أن موظفي المدير يتعرفون عليها على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى لها هناك. لم تكن تعتقد أنها كانت مشهورة.

ولأنها كانت لا تزال في حيرة ، سمعت الفتاة الأخرى تقول لها ، "لقد أبلغتنا السكرتيرة لو عنك بالفعل. الحق بهذه الطريقة. هذا هو المكان الذي يوجد فيه مكتب Boss Zhou ".

تابعت الفتاة بشكل انعكاسي. لم يكن هناك الكثير يدور حولهم في البداية. كان هناك الكثير من الأشخاص يأتون ويذهبون داخل الردهة ولكن جميعهم مشغولون بهدفهم الخاص ولم يولها أحد اهتمامًا كبيرًا. ومع ذلك ، عندما وصلوا أمام المصعد في النهاية ، شعرت يان شو أن كل العيون تتركز حولهم فجأة. أو بشكل أكثر تحديدًا ، عليها كما لو أن الجميع قد لاحظ جمالها للتو.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن