43

1.7K 138 2
                                    

153 - كيف يمكن أن تجعل رئيسها يتخلى عنها قريباً؟ (1)

بالنظر إلى كيف كان المدير مستعدًا لتجربة التحدي ، شعرت يان شويو باليأس الشديد - ماذا يمكنها أن تفعل؟ لقد قاومت بالفعل إغراء المال ورفضته تمامًا. كان الأمر أشبه بتسليمها سيناريو الرئيس التنفيذي وزوجته الصغيرة الحساسة. كلما ازدهرته ، زاد اعتقاده بأنها صادقة ونقية وكلما رغب في مغامرتها.

ويجب أن تقاومه على طول الطريق. إذا قبلت مغازلته ، ستبدأ زوجة أبيها في علف المدافع في غضون 20 عامًا. إذا كانت ستقبل رئيسها وتصبح السيدة تشو ، فسوف يتم إرسالها إلى السجن من قبل القائد الذكر في غضون 20 عامًا.

بشكل عام ، شعرت يان شو أنها كانت ميتة بطريقة أو بأخرى. حسنًا ، ربما كان النضال قليلاً سيسمح لها بموت أكثر رحمة.

أشعلت يان شويو شمعة لنفسها بهدوء.

لم تكن متأكدة مما إذا كان السبب هو أنها ظلت صامتة لفترة طويلة أو أن النظرة اليائسة إليها كانت أصيلة للغاية ، سألها تشو تشينهي مرة أخرى ، "ما الذي تفكر فيه؟"

نظرت يان شويو إليه عدة مرات وبدأت في دفع حظها بجنون. "أفكر في عدد المرات التي سأحتاج فيها لرفضك قبل أن تستسلم."

رفع Zhou Qinhe حواجبه قليلاً. لم يكن يبدو مستاءً على الإطلاق ، قال بسلوك إيجابي للغاية ، "أنا لا أعرف أيضًا. هل تريد أن تجربها؟ "

" المرونة العقلية " ، والمعروفة أيضًا باسم المثابرة العقلية ، هي مصطلح نفسي. يشير إلى القدرة على التعامل عقليًا أو عاطفيًا مع الأزمة أو العودة إلى حالة ما قبل الأزمة بسرعة. وكانت هذه هي الحالة التي كانت يان شويو فيها حاليًا. على الرغم من أنهم قد يقضون وقتًا طويلاً من هذه النقطة فصاعدًا بين رئيسها يغازلها بجنون ورفضها له بجنون ، ولكن بالنظر إلى الجانب المشرق ، لم يكن رئيسها عدوانيًا بعد كل ذلك. طالما أنها لا تزال تحتفظ بحق الرفض ، يمكنها الاستمرار في رفضه. إذن ماذا لو كانت طويلة وطويلة؟ قد لا تكون بالضرورة الشخص الذي سيخسر في النهاية. 

لقد اعتقدت لنفسها ، حسنًا ، قالها المدير بنفسه ، أنها يمكن أن تجربها لتكتشف أين كانت أرباحه النهائية. توقفت يان شويو في خطواتها وقالت بطريقة واضحة ومباشرة ، "أنا أرفضك الآن. لا حاجة للمشي معي بعد الآن. يمكنني الصعود إلى الطابق العلوي بمفردي ".

أعطاها تشو تشينهي مظهرين ، ربما تفاجأ أيضًا بشجاعتها المفاجئة الجديدة. لكن كل ما فعله كان ضحكة مكتومة. "هل أنت متأكدة من ذلك؟"

لو لم يكن يبتسم ، لكانت يان شويو قد طوت في ثانية أو أقل. ولكن إذا كان المدير يبتسم ، فهذا يعني أنه لم يكن مستاءً منها حقًا. بتشجيع ، أبقت يان شو رقبتها متيبسة وقالت دون تردد ، "بالتأكيد ، بالتأكيد كذلك."

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن